خالد صلاح

لو برج الثور وبتفكر فى كلية تناسب طبيعتك.. لديك 4 خيارات

الجمعة، 12 يناير 2018 04:00 م
لو برج الثور وبتفكر فى كلية تناسب طبيعتك.. لديك 4 خيارات برج الثور


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لتقبل على خيار ما فى حياتك، لابد أن تختار ما يتناسب مع صفاتك الشخصية، فالقرار هنا يأتى من نبع طبيعتك التى لا يعرفها أحدًا غيرك، لذلك حينما يختار أى طالب الكلية التى يود الالتحاق بها، يختارها وفقًا لميوله وطموحه المهنى المستقبلى، لكن الأبراج الفلكية جعلت الطريق ممهد لتتعرف من خلالها على صفاتك ونقاط القوة والضعف فى شخصيتك، ومن ثم يمكنك أن تختار الكلية التى تناسبك بسهولة.

واليوم سنتحدث عن مولود برج الثور، الذى يتميز بشخصية عنيدة صلبة عاشقة للحرية وكارهة للروتين والقيود، باحثة عن الاستقرار والأمان ولكن وفقًا لما يتناسب لوجهة نظرها.

وهذه هى الكليات التى يمكن لمولود برج الثور الالتحاق بها:

1-فنون جميلة:

فنون جميلة
فنون جميلة

تأتى كلية فنون جميلة على رأس الكليات التى يمكن لمولود الثور الالتحاق بها، فهو محب للطبيعة والرسم والألوان، كما إنه محب للفن بشكل عام ومتذوق جيد له، وهذه المجالات تضمن له الحرية التى يبحث عنها.

2-الإعلام:

الإعلام
الإعلام

مولود الثور له "كاريزما" وطلة مميزة، كما إنه متحدث جيد ومفكر جيد أيضًا، لذلك فالحقل الإعلامى من المجالات المميزة التى تجذبه إليها ويحقق فيها نجاح كبير.

3-التربية الفنية:

التربية الفنية
التربية الفنية

من الكليات التى تروق لمواليد برج الثور، خاصة إنه يحب مساعدة الآخرين ويحب التخصص فى الأشياء، لذلك فالكليات التى تتخصص فى مجالات الفنون والموسيقى تستحوذ على إعجابه.

4-التجارة:

التجارة
التجارة

يهتم مولود الثور بالنقود، ولديه قدرات إقناعية كبيرة، تؤهله للعمل فى مجالات التسويق، كما إنه محب للاستثمار، خاصة إنه يبحث عن تأمين مستقبله ومستقبل أفراد أسرته من النواحى المادية وغيرها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة