أكرم القصاص - علا الشافعي

احذيه عصرية هتنفع فى كل مناسباتك

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:00 ص
احذيه عصرية هتنفع فى كل مناسباتك احذية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قسم الأحذية فى عالم الموضة هو قسم ملىء بالتصميمات المختلفة التى يمكنها أن تجذب إليها أى شخص حتى وإن كان لا يهتم بهذا العالم، فالأحذية من القطع الأساسية التى لديها القدرة على تحويل شكل الملابس بالكامل، كما أنها قطع تتطلب الذوق الراقى حتى تناسب جميع قطع الملابس، لذا نقدم لك فى "اليوم السابع" مجموعة مختلفة من الأحذيه العصرية التى تناسب كل فتاة فى جميع مناسباتها الليلية، فاختارى من بين هذه التصميمات وثقى من إطلالة عصرية تخطف إليك جميع الأنظار.

احذية
أحذية

الكعب المنقوش بالورد

الكعب العالى المنقوش بالورود هو الحذاء الأكثر انتشارًا وسط تصميمات الأحذية الفورمال فى صيف 2017، فقومى باختياره وطلى بأحدث إطلالة عصرية تتناسب مع جميع قطعك "السادة"، فاختارى المنقوش بالورد على فستانك الأسود، أو على الجينز المقطع والبليزر الأنيق.

الحذاء المنقوش بالورد
الحذاء المنقوش بالورد
المنقوش بالورد
المنقوش بالورد

أحذية ميتاليك

أما إذا كنت تبحثين عن ألوان ميتاليك تخطف لك جميع الأنظار، فالميتاليك الجولد والسيلفر يمكنهما أن يجعلا إطلالتك أكثر جاذبية وأناقة، فاختارى الميتاليك من بين هذه الألوان العصرية وثقى من أشيك إطلالة عصرية.

الميتاليك الجولد
الميتاليك الجولد

 

احذية ميتاليك
أحذية ميتاليك

الأحذية السوداء

أما إذا كنت تبحثين عن حذاء يوفر عليك الطريق فى أى مناسبة ويتناسب مع جميع قطع ملابسك، فعليك وعلى اختيار الحذاء الأسود بكل تصميماته وأشكاله المختلفة، فالأسود يتناسب مع جميع الألوان والنقاشات، كما أنه لون أنيق يعطيك جاذبية خاصة.

الأسود
الأسود
الحذاء الأسود
الحذاء الأسود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة