احذية فورمال هتنفع كل مناسباتك

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 01:00 ص
احذية فورمال هتنفع كل مناسباتك احذية فورمال
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار حذاء مناسب ليست مهمة سهلة، نظرًا لقدرة الأحذية على تغيير شكل الملابس بالكامل، فللأحذية سحر خاص يستطيع أن يزيد من جمال ما ترتديه أو يخفيه، لذا كونى دائمًا حريصة على اختيار احذيه مناسبة وعصرية، تتناسب مع شكل إطلالتك وتزيدها جمالاً وجاذبية.

ولأننا نعلم أن عالم الأحذية هو عالم كبير وملىء بالتصميمات والأشكال المختلفة، ما يصعب عليك عملية الاختيار، لذا نقدم لك فى "اليوم السابع" تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الأحذية الكلاسيكية العصرية، يمكنك الاختيار من بينها عند حلول أى مناسبة، وكونى واثقة من إطلالة عصرية تجمع بين الأناقة والرقى.

احذية
أحذية

أحذية سوداء

الحذاء الأسود هو ملجأ الفتاة الأول وكثيرًا ما يكون الأخير، فعند التفكير فى اختيار حذاء مناسب، نرى الحذاء الأسود يتطرق تلقائيًا أمام عين المرأة، فاللون الأسود هو لون يتناسب مع جميع موديلات وتصميمات الفساتين، وحتى تصميمات الملابس السيمى فورمال، فإذا كنت تريدين تسهيل عملية الاختيار، فعليك وعلى الحذاء الأسود.

حذاء اسود
حذاء أسود
حزاء اسود
حذاء أسود
جزمة سوداء
جزمة سوداء
حذاء أسود
حذاء أسود

أحذية بألوان زاهية

أما إذا كنت تبحثين عن حذاء ذات لون زاهٍ يتناسب مع إطلالتك الشبابية وتحطمين به الأحذية السوداء، فقومى باختيار حذاء يحمل اللون النود أو الجراى حتى اللون الهافان والبنى، فهذه الألوان هى المتصدرة فى جميع منصات الموضة والأزياء فى هذا العام، فاختارى من بين هذه الألوان التى تمنحك جاذبية خاصة، وتمتعى بأحدث إطلالة عصرية تظهرين بها من خلال حذائك الأنيق. 

حذاء بيج
حذاء بيج
حذاء نود
حذاء نود
حزاء جراى عصرى
حزاء جراى عصرى
حذاء هافان
حذاء هافان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة