3 نصائح للجمال كنجمات هوليوود بعد إرهاق العمل

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 10:00 ص
3 نصائح للجمال كنجمات هوليوود بعد إرهاق العمل العناية بالبشرة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يتلقى البعض منا دعوة مفاجئة لحصور حفل أو مناسبة فى المساء، الأمر الذى يجعل الكثير منا يفكر بشكل جدى فى رفض تلك الدعوة بسبب قضاء اليوم كاملاً فى العمل، الأمر الذى يؤثر على البشرة والإطلالة بشكل كبير، حيث تظهر الفتاة بشكل مرهق ومنهك كثيرًا، لذا إذا تلقيت دعوة مفاجئة لحضور مناسبة ما وأنتِ غير مستعدة لذلك، نقدم لك من خلال هذا الموضوع بعض النصائح والحيل التى يمكنها أن تساعدك على الظهور كنجمات هوليوود نقلاً عن موقع "brightside".

-        ماسك لبشرة لامعة

ماسك الجيلاتين
ماسك الجيلاتين

بدلاً من إضاعة وقتك فى وضع الكثير من المكياج لإخفاء عيوب البشرة يمكنك عمل ماسك طبيعى للحصول على بشرة نقية ومتوهجة وخالية من الإجهاد، فقط خصصى 15 دقيقة للعناية ببشرتك قبل ارتداء ملابسك.

استخدمى ملعقتين صغيرتين من اللبن مع ملعقة من الجيلاتين، وامزجيها سويًا فى وعاء، ثم ضعيها فى المايكروويف لمدة 30 ثانية، ليتحولا إلى خليط لزج، ثم افرديهما على بشرتك حتى يجفا، وقومى بتقشيرها من وجهك، واحرصى على وضع الخليط وهو دافئ وليس ساخنا حتى لا يحترق وجهك.

-        تخلصى من الرءوس السوداء فى 10 دقائق

الرؤوس السوداء والبيضاء
الرؤوس السوداء والبيضاء

إذا كنت تعانى من الرءوس السوداء التى تزداد مع التعرض للأتربة طوال اليوم، يمكنك القضاء على تلك المشكلة من خلال عمل قناع العسل والقرفة، فقط قومى بمزجهما معًا حتى تحصلى على خليط خفيف، وضعى طبقة نحيفة منهما على أنفك أو أماكن وجود الرؤوس السوداء، وأنزعيهما باستخدام شريط من القطن، وبعد إزالته بـ 5 دقائق اشطفى وجهك بالماء.

-        ماسك للبشرة المجهدة

ماسكات للوجه
ماسكات للوجه

إذا كانت بشرتك تبدو وكأنها مرهقة يمكنك وضع مزيج من عصير التفاح والعسل على وجهك لمدة 5 دقائق قبل شطفهما، أما إذا كنت تعانى من انتفاج العينين فاستخدمى شرائح البطاطس من خلال وضعها تحت العينين لمدة 15 دقيقة.

أما إذا كانت بشرتك جافة فاستخدمى ماسك اللب الرائب، ويعد مزيج بياض البيض المخفوق مع زيت الزيتون وعصير الليمون هو الماسك المثالى للبشرة الدهنية، وللبشرة العادية استخدمى قناع الموز والجريب فروت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة