5 نصائح للعناية بالبشرة لو لسه عاملة "تاتو" جديد

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 06:00 م
5 نصائح للعناية بالبشرة لو لسه عاملة "تاتو" جديد تاتو
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العناية بالبشرة بعد الحصول على وشم جديد أمر ضرورى للتأكد من تعافى الجلد بشكل أسرع، بالإضافة إلى التأكد من ألا تتأثر البشرة بالوشم، وأيضًا ضرورية لمنح الوشم عمرًا أطول، وبحسب موقع "بولد سكاى" الهندى هناك 5 قواعد مهمة للعناية بالبشرة بعد دق وشم جديد
 

لا تغطى الوشم

 
بعد الحصول على الوشم يجب ألا تغطيه من أجل السماح له بالشفاء أسرع، ولا تغطيه بالملابس لأنها يمكن أن تحتك به وتبطء عملية الشفاء.
 

استخدمى الماء الدافئ

 
عند تنظيف منطقة الوشم فى الأيام الأولى يجب استخدام الماء الدافئ فى هذه العملية حيث يساعد الماء الدافئ على تهدئة الجلد ولا تفركى المنطقة لأن هذا يتسبب فى تهيج الجلد واحمراره.
 

استخدمى كريم ترطيب سميك

 
بعد أيام من دق الوشم ستصاب البشرة بالجفاف، وهو ما يمكن أن يسبب تهيج الجلد والحكة أثناء عملية الشفاء بالتالى يجب استخدام كريم ترطيب سميك لتهدئة الجلد.
 

لا تلمسى الوشم

 
فى الأيام القليلة الأولى بعد الحصول على الوشم يجب أن تقاومى لمس الوشم أو خدشه أثناء عملية الشفاء مهما شعرتِ بحكة فمن الممكن أن تؤذى جلدك بالإضافة إلى أن لمس الوشم باليد غير نظيفة يمكن أن ينقل له ميكروبات.
 

استخدمى واقى الشمس

 
الحماية من الشمس أمر ضرورى لأنها يمكن أن تتسبب فى تلاشى الوشم بشكل أسرع لذلك قبل الخروج تأكدى من استخدام الكريم الواقى من الشمس على منطقة الوشم المكشوفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة