الخميس، 27 يوليه 2017 02:36 ص
خالد صلاح

5 وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء.. وكله من مطبخك

الجمعة، 16 يونيو 2017 11:00 ص
5 وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء.. وكله من مطبخك التخلص من الرؤس السوداء

رشا الشرقاوى

مشاكل البشرة شبح يطارد كافة الفتيات خاصة مشكلة الرؤوس السوداء، فدائماً ما تظهر فى الأنف وبعضها على الخدين، وتؤثر على جمالك ومظهرك، ولا يتم إخفائها بالمكياج، فتحتاج البشرة للتقشير والتنظيف المستمر لمحاولة التخلص من تلك الرؤوس، لكن يمكنك التخلص منها نهائياً بالوصفات الطبيعية التى تعدينها فى مطبخك، فهى سهلة وبسيطة ولن تكلفك وقت أو مجهود ولها نتائج فعالة.

وهناك 5 وصفات أساسية للتخلص من الرؤوس السوداء وفقاً لموقع beautyvigour

:

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤس السوداء
وصفات طبيعية للتخلص من الرؤس السوداء

1- بيكربونات الصوديوم:

 فقط اخلطى ملعقتين منها مع قليل من الماء حتى تحصلى على عجينة، وضعى الخليط على الرؤوس السوداء واتركيها لمدة 10 دقائق حتى تجف، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، واحرصى على استخدامها مرتين بالأسبوع.

2-القرفة:

 وهى مضادة للبيكتريا ومفيدة للبشرة، ضيفى ملعقتين من القرفة مع ملعقة عسل حتى تحصلى على عجين وضعى الخليط على منطقة الرؤوس السوداء واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اغسلى وجهك وضعى كريم مرطب.

التخلص من الرؤس السوداء
التخلص من الرؤس السوداء

3- الليمون :

 وهو مفيد للبشرة ويزيل الخلايا الميتة بشكل طبيعى ويعزز صحة الجلد، فيمكنك فرك وجهك بنصف ليمونة واتركيه على وجهك حتى يجف لمدة 20 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر.

4- الشاى الأخضر:

 وهو غنى بمضادات الأكسدة والفيتامينات التى تساعد على إزالة الزيوت الزائدة من الجلد ويقلل من التهاب الجلد عرضة لحب الشباب،  فقط قومى بغلى الشاى الأخضر فى الماء ثم اتركيه يبرد ثم بللى قطنة بالشاء الأخضر وامسحى بها على وجهك واتركيه يجف ثم اغسلى وجهك بالماء.

5- الكركم:

 ضعى ملعقتين منه على ملعقة زيت جوز الهند وقلبيه حتى تحصلى على عجبنة ثم ضعيها على منطقة الرؤس السوداء واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اغسلى وجهك.

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف
إزالة الرؤوس السوداء من الأنف




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة