أكرم القصاص - علا الشافعي

"جنرال موتورز مصر" والمنصور للسيارات تحتفلان بإطلاق شيفروليه الدبابة 2018

الخميس، 21 سبتمبر 2017 01:26 م
"جنرال موتورز مصر" والمنصور للسيارات تحتفلان بإطلاق شيفروليه الدبابة 2018 شيفروليه الدبابة 2018
أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل علامة شيفروليه نجاحاتها بسوق السيارات المصرية، من خلال طرح السيارة "شيفروليه الدبابة 2018" لتواكب تطور هذه السيارة عالميا وتقدم أحدث وأفضل المواصفات للمستهلك المصرى.

وقد احتفل لفيف من قيادات جنرال موتورز مصر، وشركة المنصور للسيارات، بإطلاق شيفروليه الدبابة 2018، من قلب مصنع جنرال موتورز مصر بالسادس من أكتوبر، ليضيفوا تصميما جديدا لدرة تاج سوق النقل فى مصر.

وفى هذا الإطار، صرح المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لشركة جنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، بأن "إطلاق هذه السيارة المتميزة جاء ليحمل رسالة إيجابية تؤكد ثقتنا فى الاقتصاد الوطنى، كما أنه امتداد لاستراتيجية الشركة فى تقديم منتجات عالية الجودة، تتناسب دائما مع متطلبات واحتياجات المستهلك المصرى".

وقال المهندس عادل خضر، المدير العام والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات: "نحن سعداء بإطلاق الدبابة الجديدة، التى نعلم جيدا أنها ستلقى ثقة واستحسان المستهلك المصرى، وسندعمها من خلال شبكة خدماتنا القوية والممتدة على مستوى الجمهورية، وبما لنا من تاريخ طويل فى تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لعملائنا الكرام".

يُذكر أن "شيفروليه الدبابة" قد تربعت على عرش قطاع سيارات النقل فى السوق المصرية، لما تتميز به من معايير الجودة العالية فى الأداء، إذ تم تصنيع وبيع أكثر من 400 ألف سيارة من هذا الطراز فى مصر على مدار أكثر من ثلاثين عاما، منذ بدء إنتاجها محليا.

وتتمتع سيارة شيفروليه الدبابة 2018 بمميزات عديدة، إذ تم تزويد أنظمة الفرامل بنظام LSVP الجديد، وهو الصمام النسبى لحساس التحميل، ما يمنحها التحكم والثبات المطلوب على الطريق عند استخدام الفرامل طبقا لحمولة السيارة، إضافة إلى بعض التعديلات على الفوانيس والشبكة الأمامية، لتجعلها أكثر جمالا وانسيابية، فهى السيارة التى صُمّمت خصيصا للطرق والأجواء المصرية، وساهمت فى دعم الاقتصاد الوطنى باعتبارها إحدى أهم وسائل النقل التى يعتمد عليها قطاع التجارة الداخلية فى البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة