أكرم القصاص

بسام الشماع: تعطل كاميرات مراقبة سبب سرقة متحف محمد على بشبرا

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 11:00 م
بسام الشماع: تعطل كاميرات مراقبة سبب سرقة متحف محمد على بشبرا بسام الشماع
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عالم المصريات بسام الشماع، بعد واقعة سرقة مفتاح قصر محمد على باشا بشبرا، إن هذه الواقعة لم تكن الأولى بل حدث ذلك من قبل فى يوم 11 مارس عام 2009.

وأوضح بسام الشماع، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فى عام 2009 تمت سرقة 9 لوحات فنية نادرة كانت متواجدة بالقصر، وتم استيرادها كاملة فى يوم 20 من نفس الشهر.

ولفت بسام الشماع، إلى أن الأحوال الجنائية تنتظر رفع بصمات السارق، وهذا ما يدفعنا لسؤال أين كاميرات المراقبة؟!، وهل يصح عدم وجود كاميرات للمراقبة فى قصر كبير مثل قصر محمد على، مضيفًا أن اللص الذى قام بسرقة المفاتيح من الواضح أنه على علم بما يريد فعله، وأن السرقات التى تحدث فى الفترة الأخيرة أزماتها الأساسية عدم وجود كاميرات للمراقبة.

واقترح بسام الشماع، مبادرة تعاون مع الشركات المصممة لكاميرات المراقبة بالتعاون مع محافظات الجمهورية، لمساعدة وزارة الآثار فى وضع كاميرات للحد مع من عملية السرقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي

كل شئ واضح

كاميرات معطلة وسرقة لوحات فنية نادرة يبقا حاميها حراميها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى واعى و وطنى

تخريب لمصر عن عمد اجروا استفتاء لمحاكمات عسكرية و اعدام

مؤامرة تخريب مصر تاريخيا و اقتصاديا لابد من تشريع حاد يبيح محاكمة كل مخرب و مرتشى و سارق و بلطجى و خاين و ارهابى امام القضاء العسكرى و العقوبة واحدة فقط الاعدام انهم يسرقون اموالنا و تاريخنا و يخربون اقتصادنا انهم يهدمون مستقبلنا و احلامنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة