خالد صلاح

من سحبة الأيلاينر وتحديد الكونتور لضفاير الحواجب.. رايحة بينا على فين يا موضة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 09:24 م
من سحبة الأيلاينر وتحديد الكونتور لضفاير الحواجب.. رايحة بينا على فين يا موضة تضفير الحواجب

إسراء عبد القادر

أصبحت خطوط الموضة تتطور بشكل سريع ودائمًا ما يسير تطور الموضة نحو الأغرب وغير المتوقع، فمنذ بداية الألفية الجديدة وبدأت تظهر الكثير من تقاليع الموضة فى الأزياء والمكياج وبدأت الفتيات يقبلن عليها بشكل كبير.

رسمة الأيلاينر
رسمة الأيلاينر

 

رسم الأيلاينر
رسم الأيلاينر

ولكن هل تقبل الفتيات على أحدث صيحات الموضة بتفكير واقتناع أم أنه يكون سيل جارف وتسير معه الفتيات دون تفكير وتمعن؟ ففى السنوات القليلة الماضية بدأت تظهر رسم الأيلاينر وهى الرسمة التى ما زالت تحير الكثير من الفتيات اللاتى لن يتمكن من إتقان رسم خط الأيلاينر بحرفية وملائمة لشكل عيونهم، وبعد ذلك بدأ يظهر الكونتور ومواد أخرى لتحديد ملامح الوجه وإبراز بعض الأماكن فى الوجه والجسم كله لتبدأ الفتيات بالانجراف وراء ذلك الابن الجديد على أسرة أحدث صيحات موضة المكياج.

الكونتور
الكونتور

 

وبالرغم أن معظم الفتيات مازلن لا يعرفن كل الطرق الممكنة لوضع الكونتور إلا أن تطور الموضة لا ينتظر حتى تتقن الفتيات الموضة التى سبقتها لتصدمهم بالأشكال الغريبة لألوان الحواجب ورسوماتها.

ضفيرة الحواجب
ضفيرة الحواجب

 

ضفيرة الحواجب1
ضفيرة الحواجب

 

فظهرت فى الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع تبادل الصور إنستجرام صورًا لشكل الحواجب المتعرجة والملونة بألوان فاتحة كالأخضر والوردى، لنستيقظ فى أحد الأيام على موضة ضفائر الحواجب وكأنه بحر عالى الأمواج وتسبح فيه الفتيات لا يتمكن من فهم الموضة الأولى وتجربتها حتى يصطدمن بالموجة التالية الأعنف من الأولى.

ولكن فى ظل كل تلك التغيرات سريعة الرتم بشكل مرعب لا يسعنا إلا أن نجلس ونستقبل عجائب الموضة وننتظر ماذا سيحدث فى الموضة فى المستقبل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة