لو بتحبى التجديد.. 5 طرق سهلة لتجديد ديكور بيتك بشاشة التليفزيون

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:00 ص
لو بتحبى التجديد.. 5 طرق سهلة لتجديد ديكور بيتك بشاشة التليفزيون ديكورات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ظهور شاشات التلفاز المسطحة بأحجامها وأشكالها المختلفة كان كل بيت مصرى لا يخلو من شكل التلفاز المعتاد المربع ذى الحجم الكبير، والذى اعتدنا على وجوده أعلى طاولة خشبية تعتبر من قطع الأثاث الأصيلة فى كل بيت، ولكن مع تطور شكل التلفاز لم تعد لتلك الطاولات كبيرة الحجم استخداما فى البيت المصرى الحديث، واختفت إلى حد كبير لصغر حجم الشاشات ولإمكانية تعليقها على الحوائط فى غرفة المعيشة أو أى غرفة فى المنزل، وفتح ذلك مجالاً كبيراً أمام الكثيرون لاستغلال ذلك الأمر فى تغيير ديكور المنزل بشكل بسيط باستخدام شاشة التلفاز والحائط المجاور لها.

فإذا كنتِ تبحثين عن طرق سهلة لتغيير ديكور منزلك بها تعرفى بالصور على 5 طرق لاستخدام شاشة التلفاز لتغيير ديكور حوائط منزلك:

5
الشاشة المغطاه

إذا كنتِ قليلة استخدام شاشة التلفاز فى منزلك يمكنك استغلال المساحة المحيطة بها فى تحويلها لشكل مختلف فى غرفتك من خلال إضافة غطاء من المرايا  يغلق على الشاشة وقت عدم استخدامها، وكأنه مرآة أساسية فى غرفة معيشتك.

الارفف
الارفف

يمكنك تغيير شكل الحائط المحيط بشاشة التلفاز باستخدام الأرفف الخشبية، فقط قومى بتوزيع الأرفف بأحجام متناسبة مع حجم الشاشة وفى أماكن مناسبة لمكانها، وضعى عليها التحف الصغيرة وبعض الكتب وبراويز الصور المهمة.

 1
اللوحات حول التلفاز

ببعض اللوحات البسيطة والرسومات الفنية الملائمة لغرفة معيشتك قومى بتغيير شكل الحائط المحيط بشاشة التلفاز عن طريق تنظيم اللوحات بهذا الشكل المختلف، ويمكنك عمل ذلك إذا كانت شاشة التلفاز معلقة على الحائط أو مستقرة على إحدى الطاولات.

2
ديكورات بسيطة

ببعض الدهانات البسيطة بأحدث الألوان والأشكال يمكنك تغيير الديكور الموجود فى غرفة المعيشة، فقومى باختيار أشكال هندسية لتحيط بشاشة التلفاز على الحائط بهذا التنسيق.

4
ديكورات حول الشاشة

يمكنك تنسيق اختيار مدفأة أسفل شاشة التلفاز مع وضع تحف أنيقة بجانب شاشة التلفاز ملائمة مع لون الشاشة ولون المفروشات فى غرفة المعيشة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة