بالصور..5 أفكار بسيطة لديكور بيتك فى العيد

الخميس، 31 أغسطس 2017 02:00 م
بالصور..5 أفكار بسيطة لديكور بيتك فى العيد ديكورات للعيد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت معظم النساء من الأعمال المنزلية وختمت "تنضيفة العيد" وبدأت استعدادات الأكل والاهتمام بالأصناف التى تقدم يوميًا على مائدة الغداء، ولاشك أن معظم الأمهات يفكرن فى وضع لمسات بسيطة من الديكور الخاصة بالعيد لتضيف جو من الفرحة والبهجة على الأسرة، خاصة إن كان لديها أطفال تحاول أن تعودهن على أجواء العيد، وطرق الاحتفاء به.

وإن كنتِ تبحثين عن ديكورات بسيطة لمنزلك فى العيد، يمكنك الاستعانة بهذه الأفكار:

الأبواب
الأبواب

1-ابدأى بأبواب الشقة أو النوافذ، وقومى بتعليق الزينة المكونة من الإطارات الدائرية أو المربعة، وتحمل أشكال الخراف ومعها جمل المعايدات التقليدية مثل "عيد سعيد".

البلالين
البلالين

2-البالونات ومجسمات الكعبة يمكنها أن تضفى لمسة جمال وأناقة على منزلك، كذلك استخدام الحروف التى تلصق أو تعلق على الحائط، وعليكِ مراعاة اختيار ألوان تتناسب مع شكل ولون ديكور منزلك وقطع الأثاث.

الحلوى
الحلوى

3-لا تنسى طبق الحلوى الذى تضعيه على منضدة بارزة فى المنزل، فيمكنك صنع مجسمات للخراف باستخدام القطن وخلة الأسنان، ووضعه داخل الطبق حتى يضفى عليه لمسة أناقة.

الخروف
الخروف

4-تعاونى مع أبنائك فى صنع مجسمات الخراف فى المنزل، واستخدمى لها القطن أو التل مع عيدان الكبريت، ولا تنسى خلة الأسنان الخشبية، وضعيها فى مكان بارز أو قومى بتعليقها على الحائط.

فروع الزينة
فروع الزينة

5-وإن كنتِ تحبين الأفكار البسيطة، اختارى فروع الزينة الورقية التى تحتوى على جمل التهنئة بالعيد، وتعليقها على الحائط حتى تحصلين على ديكور بسيط ومميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة