أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار ديكورات بسيطة لأعياد الميلاد.. "خلى التورتة عليكى والزينة علينا"

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 03:00 ص
أفكار ديكورات بسيطة لأعياد الميلاد.. "خلى التورتة عليكى والزينة علينا" ديكور لأعياد الميلاد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلفت ثقافة الاحتفال كثيرًا عن قبل، وأصبحت تعتمد على المظاهر والأموال التى ننفقها عليها فقط، ووصل ذلك إلى أبسط أنواع الاحتفالات مثل أعياد الميلاد، فقديمًا كان الاحتفال بعيد الميلاد قوامه الأساسى تورتة ومياه غازية ومجموعة من فروع الزينة الورقية لكن الآن لابد من إعداد ديكورات باهظة التكاليف أو اختيار مكان خارج المنزل حتى أصبحت الفرحة مرتبطة بالنقود فقط.

لكن فى 2017 عادت الديكورات البسيطة مجددًا لتكون مناسبة لاحتفال بأعياد الميلاد سواءً داخل المنزل أو خارجه، وإن كنتِ تبحثين عن ديكور بسيط لعيد ميلاد زوجك أو حبيبك أو أحد الأصدقاء يمكنك الاستعانة بهذه الأفكار:

1-الزجاجات والشموع:

استغلى الزجاجات الفارغة وضعى فيها الشموع وضعيها على الطاولة بين التورتة والحلوى، وستحصلين بذلك على شكل مميز وبسيط.

الزجاجات والشموع
الزجاجات والشموع

2-الصور

دائمًا ما تكون الذكريات أجمل الهدايا للكثيرين، ويمكنك أيضًا أن تجعليها ديكورا أنيقا، من خلال أخذ الصور وربطها فى البالونات وتثبيتها فى السقف وتحصلين على شكل مختلف بتكلفة بسيطة.

الصور
الصور

3-الكروت

هل فكرتِ يومًا بتزيين المنزل بالمشاعر؟ قد يكون الأمر غريبًا فى البداية، لكن يمكنك شراء كروت فارغة أو ورق ملون فارق وكتابة ما ترغبين فيه للشخص صاحب الاحتفال، وتثبيتهم فى فرع بسيط من الخيط وتعليقه فى مكان واضح وسيكون بذلك ديكورا لن ينسى، ويمكنك الاحتفاظ به كما تشائين.

الكروت
الكروت

4-الورد

استغنى عن أفكار وأشكال الزينة التقليدية، واختارى ورودا بسيطة وضعيها فى الزجاجات أو البرطمانات الفارغة ويمكنك تعليقها فى الجدران أو وضعها على المنضدة حتى تحصلى على شكل مميز.

الورد
الورد

5-البالونات

إن أردتِ الاحتفال خارج المنزل، فيمكنك أن تجلسين فى أى حديقة، وتحضرين بعض البالونات التى يمكن تثبيتها فى الأرض، وضعيها حول التورتة والمكان الذى تجلسون فيه.

ديكور بسيط
ديكور بسيط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة