خالد صلاح

بالصور.. صناع "سنو وايت" وأبطال أشهر فرح مصرى ضيوف "معكم" الخميس المقبل

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 03:00 م
بالصور.. صناع "سنو وايت" وأبطال أشهر فرح مصرى ضيوف "معكم" الخميس المقبل مروة عبدالمنعم
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

 يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة cbc، أسرة العرض المسرحي "سنو وايت" وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً.

 

وتتحدث بطلة العرض الفنانة مروة عبدالمنعم خلال اللقاء عن حلمها بالمشاركة في عمل مسرحي موجه للأطفال منذ نعومة أظافرها وكيف وافقت على الفور على بطولة "سنو وايت"، مبديةً سعادتها بردود فعل الأطفال وأولياء الأمور على العرض، وتوضح أنها لم تتوقع الإقبال الكبير على مشاهدة العروض من فئات عمرية مختلفة.

IMG_9807
 

ومن جانبه يتحدث مخرج العرض محسن رزق عن الصعوبات التى واجهته قبل خروج العمل للنور، وردود الفعل الإيجابية التى وصلته من رواد المسرح، مشيراً إلى أن العرض لم يحظ بأى نوع من الدعاية، وعلى الرغم من ذلك حقق نجاحًا ملحوظًا بفضل من يكتبون عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتضم الحلقة فقرة أخرى، مع الشقيقين أحمد ومحمد  وأختهما أميرة، اللذين قدما لها مفاجأة في حفل زفافها عبارة عن أغنية ساخرة حظيت بشهرة ومشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

IMG_9550

ويتحدث الأشقاء ووالدتهم عن كواليس اعداد الأغنية، وكيف فوجئت بها العروس والمعازيم فى حفل الزفاف.

IMG_9581

وفي فقرة أخرى تستضيف الشاذلى مجموعة من الأطفال أصحاب المواهب فى الغناء والرياضة وتقدم لهم مفاجأة غير متوقعة تساعد فى تنمية مواهبهم.

IMG_9614
 
IMG_9696
 
IMG_9830

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة