قاموس الموضة الرجالى.. لو خطوبتك فى العيد اعرف ازاى تبقى عريس عالموضة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:00 ص
قاموس الموضة الرجالى.. لو خطوبتك فى العيد اعرف ازاى تبقى عريس عالموضة موضة الرجال
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم الموضة الرجالى هو عالم ملئ بالتقاليع المختلفة الذى يجهلها كثير من جيل الشباب على عكس الفتيات اللاتى لديهن ولع بالبحث المستمر وراء عالم الموضة والأزياء، فنظراً لانشغال الرجال المستمر، فهم لا يهتمون بعالم الموضة كغيرهم من الفتيات، فدائماً ما يبحث الرجل عن أقصر الطرق المؤدية إلى أناقته دون بذل جهد، وحتى نسهل عليك عملية البحث وراء عالم الموضة، نحرص دائماً فى اليوم السابع على تقديم لك كل ما هو جديد فى عالم الموضة والأزياء.

إذا كنت عريسا منتظر حفل خطوبتك فى عيد الأضحى هذا العام، وتريد أن تطل بإطلالة مختلفة وغير تقليدية تلفت بها جميع الأنظار، فعليك الاختيار من بين هذه التصميمات التى يقدمها لك اليوم السابع.

بدل رجالى
بدل رجالى

البدلة البيج:

البدلة البيج هى بدلة عصرية تعطى جاذبية خاصة وتجعل إطلالتك مختلفة عن من حولك، فإذا كنت تبحث عن التجديد والاختلاف فى حفل خطوبتك المنتظرة، فاختار البدلة البيج على حذاء بنى أنيق، وطل بإطلالة مختلفة وعلى غير العادة.

البدلة البيج
البدلة البيج

البدلة الكحلى:

البدلة الكحلى يمكن وأن نعتبرها هى البديل للبدلة السوداء التى يعتبرها كل رجل الملجأ الأول والآخير عند أى مناسبة، فاستبدل البدلة السوداء بالبدلة الكحلى وحطم إطار البدل المألوفة. 

البدلة الكحلى
البدلة الكحلى

البدلة الجراى:

اللون الجراى هو لون يجمع بين العصرية والشياكة، فهو لون يميل له كثير من الشباب، كما أنه لون مرن يمكنك أن ترتديه مع أى لون قميص، أو جزمة كلاسيك، كالجزمة السوداء أو البنى، فاختار البدلة الجراى، وكن عريساً على أحدث صيحات الموضة.

البدلة الجراى
البدلة الجراى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة