قاموس الموضة الرجالى .. اعرف إزاى تلبس الجزمة الكلاسيك على الكاجوال

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:00 م
قاموس الموضة الرجالى .. اعرف إزاى تلبس الجزمة الكلاسيك على الكاجوال الموضة الرجالى أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم الموضة الرجالى هو عالم ملىء بالإبتكارات والإبداعات المختلفة، فهو عالم يواجه كثير من تقاليع الموضة التى يتبعها عدداً كبيراً من الشباب فى كل العالم، ولأن الرجال هم الأكثر ظلماً وسط تصميمات عالم الموضة، نتيجة لقلة تسليط الضوء والخدمات المقدمة لهم من عالم الأزياء، نقدم لك فى اليوم السابع كل ما هو يخص عالم الرجل، فتعرف اليوم على كيفية لبسك لجزمتك الكلاسيك على قطعك الفورمال أثناء خروجتك الشبابية.

جزمة كلاسيك عصرية
جزمة كلاسيك عصرية

كثيراً ما يعانى عدد من الشباب من عدم مقدرتهم على توظيف قطع الملابس مع بعضها نظراً لجهلم بعض الشئ عن عالم الموضة والبحث فيه، لذا فنحن  قررنا أن نقدم لك اليوم طرق يمكنك وان تستخدم من خلالها كل جزمك الفورمال، فلا تركنها فى دولابك وتستخدمها فى المناسبات فقط.

الجزم الكلاسيك
الجزم الكلاسيك

السيمى فورمال والحذاء الكلاسيك:

ملابسك السيمى فورمال يتناسب معها جميع أشكال الجزم الكلاسيك البسيطة، فإذا كنت ذاهب لعشاء بسيط أو خروجة عائلية شيك، قم بإرتداء البنطلون القماش ذات اللون الزاهى والعصرى على الجزمة الكلاسيك بجميع ألوانها، بداية من البنى وحتى الأسود، واستفيد من جزمك التى لا تستعملها.

إطلالات سمى فورمال بالحذاء الكلاسيك
إطلالات سمى فورمال بالحذاء الكلاسيك

الشورت:

ارتدائك للشورت القماش بجميع ألوانه المختلفه، هو اختيار مناسب جداً لجزمتك الكلاسيك العصرية والبسيطة، فقط قم بإرتداء شورت قماش بلون عصرى وارتدى له حزام شيك على شمشيز أنيق وجزمتك الكلاسيك، وطل بأشيك إطلالة عصرية تخطف لك جميع الأنظار.

الجزمة الكلاسيك على الشورت
الجزمة الكلاسيك على الشورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة