أكرم القصاص - علا الشافعي

لو فرح صاحبك عالبحر .. اعرف قاموس الموضة الرجالى بيقول إيه

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 05:00 ص
لو فرح صاحبك عالبحر .. اعرف قاموس الموضة الرجالى بيقول إيه
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحن فى موسم المناسبات الأشهر "فصل الصيف"، فلا يوجد عائلة أو شلة أصدقاء تخلو من حفل زفاف يدق الأبواب، ولأن الجميع دائماً ما يبحث عن تقاليع جديدة يقوم بها فى حفل زفافه، يحطم من خلالها شكل الأفراح التقليدى، ويضع بصمة على عالم الحفلات وأفراح الزفاف، قرر البعض أن يقيموا حفلات زفافهم أو خطبتهم على أحد شواطئ الساحل الشمالى فى هذا العام، ذلك القرار الذى يتخذه "العريس" ويضع أصدقاءه فى مأزق "نلبس ايه عالبحر؟"، هذا السؤال الذى نجيب لك عليه من خلال قطع ملابس يمكنك أن ترتديها فى أحد الأفراح على البحر، وتطل بأحدث إطلالة عصرية.

إطلالت لفرح الشاطئ
إطلالات لأفراح الشاطئ

الشورت على الشيميز:

قم بإرتداء الشورت القماش على الشيميز السمى فورمال بجميع ألوانه العصرية، وقم باختيار حذاء عصرى أنيق، وطل بإطلالة تلفت لك انظار جميع الحضور من شدة الشياكة والبساطة، فكثيراً ما تكون البساطة هى أقصر طريق إلى الشياكة.

الشيميز على الشورت
الشيميز على الشورت

البدلة:

أما إذا كنت من المتمسكين بإرتداء البدل الفورمال أثناء أى مناسبة، فقوم بإرتداء البدلة على الكوتشى الأبيض وتمتع بأحدث إطلالة شبابية فى مناسبتك على الشاطئ، فمثل هذه المناسبات الشاطئية لا تطلب منك حذاء كلاسيك.

الكوتشى الأبيض على البدلة
الكوتشى الأبيض على البدلة

كما يمكنك إرتداء بنطلون البدلة الفاتح كلون البنطلون "الجراى أو البيج" على جزمة كلاسيك عصرية، واختيار شيميز شيك، وطل بإطلالة تخطف لك جميع الأنظار على الشاطئ.

البدلة
البدلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة