اعرفى أسرار نظام رجيم بيلا حديد لرشاقة تنافس عارضات الأزياء

السبت، 26 أغسطس 2017 08:00 ص
اعرفى أسرار نظام رجيم بيلا حديد لرشاقة تنافس عارضات الأزياء بيلا حديد
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بيلا حديد هى واحدة من أهم عارضات الأزياء الشباب فى العالم اليوم، وهى فخورة بأن تقول إنها تكسر كل التصورات التقليدية والصور الذهنية حول عارضات الأزياء ولا تتبع نظام رجيم قاسِ ولا مضر بالصحة، وإنما تتناول الأطعمة بحرية وتعشق البيتزا ولكنها فى الوقت نفسه تركز على اللياقة البدنية وتقضى ساعتين فى صالة الألعاب الرياضية.
 
نظام رجيم ـ بيلا حديد تمارس الرياضة
بيلا حديد تمارس الرياضة
 

نظام رجيم بيلا حديد.. تأكل ما تريد ولا تشعر بالذنب 

وحسب موقع "healthyceleb" المهتم بلياقة وصحة المشاهير فإن "بيلا حديد" عارضة الأزياء الشهيرة تحرص أن تتبع نظام رجيم يكسر الصورة النمطية حول أن العارضات لا يأكلن، وتقول إنها تأكل كل ما تريد، بما فى ذلك البيتزا والدونات، ولا تشعر بالذنب أبدًا خاصة إذا كانت مسافرة.
 
نظام رجيم ـ بيلا حديد تتناول البيتزا
بيلا حديد تتناول البيتزا
 
ويعتمد نظام رجيم بيلا حديد على تناول 3 وجبات بالإضافة إلى السناكس أو الوجبات الخفيفة والعصائر وتناول القهوة، حتى أنها تشرب 3 أكواب اسبرسو قبل الظهر.
 

تفاصيل نظام رجيم بيلا حديد 

وجبة الإفطار:

تشتمل الخبز فى معظم الأيام وتتناول البيض أو النقانق فى وجبة الإفطار.
 

وجبة الغداء:

فى الغداء تحب بيلا حديد تناول سمك السلمون او الدجاج مع الخضروات الطازجة، وأحيانًا تتناول المكرونة وتقول إنها تحب وجود البروتين خلال الغداء لأنه يجعلها تشعر أنها بصحة جيدة.
 

وجبة العشاء:

تتناول بيلا العشاء فور وصولها للمنزل وعادة ما يكون خضار سوتيه. 
 

العصائر والوجبات الخفيفة:

تفضل بيلا حديد العصائر الخضراء وتحب أيضًا شرب الزنجبيل البارد، أما الأكلات الخفيفة فاعترفت بيلا حديد على حسابها على سناب شات أنها تتناول شطيرة الجبنة المشوية كل يوم.
 

أغرب نظام رجيم جربته بيلا حديد

اعترفت بيلا حديد أن أغرب نظام رجيم جربته كان نظام رجيم عصير الليمون والكايين للتطهير، وقالت إنه كان نظامًا سيئًا للغاية وتتمنى ألا تجرب شيئًا من هذا القبيل مرة أخرى.
 
نظام رجيم  ـ بيلا حديد
بيلا حديد
ويعتمد نظام رجيم الليمون والكايين على شرب عصير الليمون مع القرفة والقليل من فلفل الكايين (الأحمر الحامي)، ويمكن من خلال هذا الرجيم إنقاص 4 كيلوجرامات خلال 7 أيام فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة