اعرفى نظام رجيم ميشيل أوباما وجربى الدايت على طريقة السيدة الأولى

السبت، 19 أغسطس 2017 07:00 ص
اعرفى نظام رجيم ميشيل أوباما وجربى الدايت على طريقة السيدة الأولى ميشيل أوباما تأكل خضروات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أنها تبلغ الثالثة والخمسين من العمر إلا أن السيدة الأولى الأمريكية السابقة ميشيل أوباما تحظى بجسد مثالي والكثير من الطاقة والحيوية التى تدفع الكثيرين للتساؤل أي نظام رجيم وأي أسلوب حياة تتبعه لتحظى بهذه اللياقة العالية بالإضافة إلى البشرة المثالية والطاقة.
 
ميشيل أوباما
ميشيل أوباما
ويبدو أن نظام رجيم ميشيل أوباما وروتينها في اللياقة البدنية يشغل أيضًا المقربين منها، فبعد أن غادرت البيت الأبيض أقامت برنامجًا تدريبيًا شارك فيه 10 من أصدقائها الذين هم على مستويات مختلفة من اللياقة البدنية ومن أعمار مختلفة لتشاركهم أسرار لياقتها البدنية، مؤكدة أن القاعدة الذهبية التي تتذكرها دائمًا هي أنه إذا كنت ترغب في رعاية الآخرين يجب أن ترعى نفسك أولاً.
 

نظام اللياقة البدنية لميشيل أوباما 

ميشيل أوباما تمارس رياضة الجرى
ميشيل أوباما تمارس رياضة الجرى
ونشرت ميشيل أوباما أسرار لياقتها البدنية عبر مقطع فيديو نشرته بنفسها على صفحتها الرسمية، وكان مليئًا بالتمارين الحيوية مثل قفز الحبال ورفع الأوزان والملاكمة. وإلى جانب هذه التمارين الرياضية انضمت أيضًا إلى دروس SoulCycle في واشنطن حيث كانت تحضرها مرتين في الأسبوع، وفقًا لما ذكره موقع "healthyceleb" المعنى بصحة المشاهير.
 
مشهد من الفيديو الذى نشرته ميشيل أوباما كشفت من خلاله أسرار لياقتها البدنية
مشهد من الفيديو الذى نشرته ميشيل أوباما كشفت من خلاله أسرار لياقتها البدنية
 

أسرار نظام رجيم ميشيل أوباما 

كشفت ميشيل أوباما في العديد من مقابلاتها الصحفية أنها لا تحب اتباع نظام رجيم خاص، وأنها تحب الطعام ولا تحب أن تقلق وتحسب كل السعرات الحرارية ولكنها تركز على الطعام الصحي وتحافظ على وزنها عند مستوى معين.
 
ميشيل أوباما تأكل خضروات
ميشيل أوباما تأكل خضروات
كشفت ميشيل أوباما أيضًا أنها تتناول 5 وجبات طعام يوميًا، وتحرص على تناول وجبة إفطار جيدة مثل الخضار المقلي أو الشوفان، ثم تحصل على وجبة خفيفة من شرائح التفاح والعسل الأبيض وفي الغداء تتناول الأسماك والخضروات أو الخضروات المقلية وإذا كانت تنوي تناول الكربوهيدرات مثل الأرز البني أو البطاطس تفعل ذلك في الغداء وفي العشاء تتناول السلطة والحبوب والخضروات وإذا كانت جائعة تضيف إليهم البروتين.
 
ويعتمد نظام رجيم ميشيل أوباما أيضًا على الفواكه الطازجة ضمن الوجبات الخفيفة التى تتناولها بين الوجبات الرئيسية. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mm

Mm

Who this and what can diet you talking about She eating elephant in the breakfast please arhamoona

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة