نائبة: رئيس البرلمان وافق على استقطاع ألف جنيه من راتب النواب لصالح الدولة

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:14 م
نائبة: رئيس البرلمان وافق على استقطاع ألف جنيه من راتب النواب لصالح الدولة مجلس النواب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة غادة عجمى، عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إنها تقدمت بطلب رسمى لرئيس مجلس النواب لاستقطاع ألف جنيه من راتب كل نائب لصالح الدولة، وتم الموافقة على طلبها، على أن يبدأ التنفيذ أول سبتمبر المقبل وحتى نهاية دورة البرلمان  وذلك رداً على القرار الأمريكى بمنع المعونة الأمريكية لمصر.

وأضافت "عجمى" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه محمد الباز عبر فضائية "المحور"، ، رفضا للضغوطات الأمريكية، :"مش هتضغطوا علينا وعارفين اللى لينا واللى علينا، أمن مصر وقوتها ومكانتها مش هتتهز ولو لآخر قطرة.. ومستعدة أفدى مصر بروحى وحياتى كلها، القرار استفزني جدًا، وإحنا نضحي بروحنا ودمنا من أجل مصر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د.عادل هلال- جامعة دمنهور

بداية طيبة ولكنها متواضعة جدا

أمر طيب أن يتنازل النواب عن ألف جنيها شهريا-لكن قرأنا ان انتم زودتم مرتباتكم أخيرا عشرة آلاف جنيها مرة واحدة.وكانت بين 12 و21 ألفا.وبتاخدوا عدة آلاف اضافية عن حضور الجلسات فضلا عن مرتباتكم من الجهات التى تعملون بها بالحكومة والقطاعات العامة والإنتاجية والإستثمارية. ولما كان ذلك كذلك ، فالتبرع يا نائبة بألف جنيها فقط مبلغ ضحل ولا يتناسب معكم وانتم قدوة للشعب. وأقترح أن يتنازل رئيسكم عن نصف دخله من مجلس النواب وكل دخله من جامعة عين شمس وتتنازلوا جميعا عن نصف دخلكم وتعيشوا بعشرة آلاف جنيها فقط وتحولوا الباقى لميزانية الدولة.وهنا فقط تطلبوا من الوزراء والمحافظين وكل من يتقاضى أكثر من 35 ألفا أن يتبرع بنصف دخله للدولة سواء كان قاضيا ، لواء ، مديرا بابنوك أو مستشارا أو رئيس جامعة أو شركة أو مؤسسة. وحينئذ فقط نشكر بدايتكم وتأكدى أن الشعب سيبدأ يثق فيكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

الف جنيه

انتم مجلس عايز قطع الرقااااااب مش استقطااااااع ألف جنيه من رواتبكم، انتم أفشل مجلس في تاريخ مصر .. منكم لله يا شوية همج و اغبياءءءءءءء

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد غريب

استقطاع الف جنيه من كل نائب

الف جنيه فقط اين الوطنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

غاده عجمى لا تالوا جهدا على المزايده ب مصر....

..الف جنيه ايه يا حاجه....غاده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة