أزمة قلبية مفاجئة تتسبب فى وفاة أمين شرطة بسوهاج أثناء تأدية عمله

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 06:11 م
أزمة قلبية مفاجئة تتسبب فى وفاة أمين شرطة بسوهاج أثناء تأدية عمله جثة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى أمين شرطة ثان بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، عقب إصابته بحالة إعياء أثناء تواجده بمقر عمله.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من حكمدار المديرية اللواء حسن محمود، بوفاة أمين شرطة من قوة مركز شرطة البلينا أثناء تأديته العمل.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، والمقدم هيثم الدكرورى رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد ماهر معاون أول مباحث المركز، بأنه أثناء تواجد أمين شرطة ثان سيد كمال ياسين عزوز 43 سنة، من قوة مركز شرطة البلينا، ويقيم أم الجنازير دائرة مركز ببا بنى سويف، بخدمته أعمال كتابية بديوان المركز، شعر بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفى المركزى، وتوفـى عقب وصوله.

 

وبسؤال أمين الشرطة "أحمد عبد العليم على أحمد" 31 سنة، من قوة المركز، ويقيم الحرجة قبلى دائرة المركز،" مناوب غرفة الاتصال" أيد مضمون ما سبق.

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة جلطة حادة بالشريان التاجين نتج عنها سكتة قلبية، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4982 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة، وتم تشييع جثمان المتوفى بمحل إقامته بقرية أم الجنازير مركز ببا - بنى سويف، وتم تقديم واجب العزاء من قبل قيادات المديرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة