خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تعرف على قصص مسلسلات البيت الكبير والسرايا وعائلة الحاج نعمان

الخميس، 17 أغسطس 2017 12:00 م
تعرف على قصص مسلسلات البيت الكبير والسرايا وعائلة الحاج نعمان تيم حسن
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت جلسات التحضير وكواليس تصوير بعض المسلسلات الطويلة، المقرر عرضها خلال الموسم الموازى لشهر رمضان، سيطرة الصراعات داخل الأسرة ومشاكل الميراث على أحداثها.

وبدأت الاستعدادات والتجهيزات لمسلسل " البيت الكبير"، الذى ينتمى لنوعية الـ60 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره فى شهر سبتمبر المقبل، ويعمل المخرج محمد النقلى، بشكل يومى، على اختيار الممثلين المشاركين فى بطولة العمل، فتم ترشيح أكثر من اسم وعرض عليهم الأدوار وجرى التعاقد مؤخرا مع الفنانة ريم البارودى.

وتجسد ريم البارودى فى المسلسل ابنة الممثلة لوسى التى تأتى للعيش معها فى القاهرة بعد وفاة والدها، من ثم تعود بصحبة عائلتها إلى الصعيد من أجل الميراث، والذى يحدث عليه مشاكل مع عمها.

ويناقش المسلسل الصراعات فى البيت المصرى الواحد، وكيف أنه فى كل بيت ترى أن هناك اختلافا فى القيم والمبادئ داخل الأسرة الواحدة، ولماذا يحمل الجيل القديم الأعباء والأخطاء على الجيل الجديد.

وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

وتدور أحداث المسلسل فى صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال والأب.

"البيت الكبير" بطولة لوسى، ريم البارودى، ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.

من ناحية أخرى، انتهى المخرج وائل فهمى عبد الحميد من تصوير 10 حلقات من أحداث الجزء الثانى من مسلسل "السرايا"، الذى ينتمى إلى نوعية المسلسلات الطويلة، وتم عرض 30 حلقة منه فى أبريل الماضى، ويتم عرض الجزء الثانى قريبا.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، وعلى رأسها الفروق الاجتماعية بين الزوجين.

ويحتوى المسلسل على العديد من خطوط الإثارة ومشاهد الأكشن فى إطار اجتماعي رومانسى، من خلال شخصية امرأة تجسدها الفنانة سوسن بدر وتنتمى إلى الطبقة الارستقراطية، وتتعامل مع المحيطين بها بتعال شديد حتى زوجها، وهو ما يكون سببا في وقوع العديد من المشكلات.

ويشارك فى بطولة المسلسل عبير صبرى ومجدي كامل وأميرة فتحي وريم هلال وميار الغيطي، إضافة إلي عدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي،وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما يجرى حاليا تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان" داخل استديوهات العزبة، والذى ينتمى لأعمال الـ60 حلقة التى تعرض فى الموسم الموازى قبل رمضان.

وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

ويشارك في بطولة المسلسل تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخى، ومنال سلامة، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحازم سمير، وشريف خير الله، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة