أكرم القصاص - علا الشافعي

العالم يترقب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بالسوبر الإسبانى.. ميسي يستهدف إنهاء الصيام التهديفى فى "كامب نو" منذ 1771 يومًا.. كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة أساسيًا.. والمباراة مذاعة على ON SPORT

السبت، 12 أغسطس 2017 10:30 ص
العالم يترقب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بالسوبر الإسبانى.. ميسي يستهدف إنهاء الصيام التهديفى فى "كامب نو" منذ 1771 يومًا.. كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة أساسيًا.. والمباراة مذاعة على ON SPORT كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الاسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفع قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة حالة التأهب القصوى استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما، فى تمام الثامنة مساء غدًا الأحد، على ملعب البارسا "كامب نو" فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

ومن المقرر أن تذيع قناة "أون سبورت" مباراتى ذهاب وإياب الكلاسيكو الإسبانى بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث ستكون مباراة الذهاب على ملعب البارسا "كامب نو"، غدًَا الأحد، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو"، الأربعاء القادم.

ريال مدريد ابطال السوبر الاوروبى
ريال مدريد ابطال السوبر الاوروبى

 

ريال مدريد يتسلح بثقة السوبر الأوروبى أمام برشلونة فى الكلاسيكو

 

من جانبه، يخوض ريال مدريد المباراة متسلحًا بثقة قوية خاصة بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبى إثر فوزه على منافسه الإنجليزى مانشستر يونايتد «2-1»، ليمحى فترة إعداد مخيبة للفريق الملكى خلال معسكر الولايات المتحدة الأمريكية لم يحقق خلاله أى فوز ما أثار الشكوك حول مستقبل الريال قبل هزيمته للمان يونايتد وتحقيق أول ألقابه فى الموسم الجديد «2017-2018» نحو التتويج بالسداسية التاريخية.

ومن المنتظر أن يطبق زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد نظام المداورة هذا الموسم، حيث يستهدف إراحة المدافع البرازيلى مارسيلو فى كلاسيكو «كامب نو» والدفع بالوافد الجديد ثيو هرنانديز أساسيًا بدلًا منه، كما يلجأ للعب أساسيًا بالكرواتى ماتيو كوفاسيتش فى غياب مواطنه لوكا مودريتش للإيقاف.

برشلونة حامل لقب السوبر الاسبانى الموسم الماضى
برشلونة حامل لقب السوبر الاسبانى الموسم الماضى

 

برشلونة يواجه أول اختبار رسمى بدون نيمار أمام ريال مدريد

 

على الجانب الآخر، قدمّ برشلونة فترة إعداد جيدة حقق الفوز فى جميع المباريات التى خاضها كان أخرها فوزه العريض على شابيكوينسى، بخماسية نظيفة، فى كأس يوهان جامبر الودية التى تأكد من خلالها عدم تأثر الفريق الكتالونى برحيل مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسية فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم تُقدر بـ222 مليون يورو.

ميسي

ميسي

 

ميسي يسعى لإنهاء الصيام عن التسجيل فى كلاسيكو كامب نو منذ 1771 يومًا

 

ويسعى الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة لكسر عقده عدم التسجيل على ملعب فريقه «كامب نو» فى لقاءات الكلاسيكو أمام ريال مدريد منذ 1771 يومًا، حيث كانت آخر مرة سجل فيها البرغوث الأرجنتينى فى كلاسيكو الكامب نو فى أكتوبر 2012، خلال المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين «2-2» فى الدورى الإسبانى، حيث سجل ميسى هدفى البارسا، بينما سجل منافسه الأزلى، البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفى ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

 

رونالدو جاهز للمشاركة أساسيًا

 

فى المقابل، ينتظر جماهير ريال مدريد عودة كريستيانو رونالدو أساسيًا خلال مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، خاصة بعدما شارك بديلًا لمدة 7 دقائق فقط فى مباراة السوبر الأوروبى ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد، خاصة أنه عائد للتو من فترة إجازة طويلة لمدة 37 يومًا.

وأشارت التقارير بالصحف الإسبانية إلى أن رونالدو سيلعب من 40-45 دقيقة فى كلاسيكو الذهاب بالكامب نو كبديلًا، على أن يلعب من 60-70 دقيقة فى مباراة كلاسيكو الإياب على ملعب فريقه «سانتياجو برنابيو»، وذلك بهدف تجهيزه لمباراة افتتاح الدورى الإسبانى المحدد لها يوم 20 أغسطس الحالى ضد ديبورتيفو لاكورونيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة