برشلونة يحصل على أموال صفقة نيمار

الجمعة، 11 أغسطس 2017 01:15 م
برشلونة يحصل على أموال صفقة نيمار نيمار
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصدر فى نادى برشلونة ، وصيف بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم لوكالة "فرانس برس"، اليوم الجمعة، أنه تلقى مبلغ الـ222 مليون يورو قيمة العقد الجزائى لانتقال النجم البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، وسيصدر بالتالى إفادة الانتقال للأخير.

وقال المصدر، "حصل برشلونة على حوالة مصرفية، وبالتالى سيبدأ إجراءات الانتقال".

وتعتبر إفادة الانتقال أساسية لجعل عملية انتقال نيمار إلى فريق العاصمة الفرنسية رسمية، ويأمل اللاعب أن يشارك فى مباراة فريقه ضد غانغان بعد الأحد.

وفى المقابل، قال متحدث باسم الاتحاد الإسبانى المخول إصدار إفادة الانتقال لفرانس برس، "لدى تسلمنا التأكيد الرسمى من برشلونة، سيتم إرسال إفادة الانتقال مباشرة".

وكان نيمار المنتقل إلى باريس سان جيرمان، المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، قبل أسبوع، فى انتظار الحصول على وثيقة إدارية من الاتحاد الإسبانى، هى إفادة الانتقال الدولية لكى يتسنى له خوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد.

وأصر النادى الكاتالونى، منذ الإعلان عن الانتقال، على أنه لن يوافق على إصدار إفادة الانتقال قبل تحويل كامل مبلغ الـ222 مليون يورو إلى حساباته.

وأعرب رئيس الاتحاد الفرنسى نويل لوجرايت عن ثقته بأن يخوض نيمار أولى مباريات ضد جانجان على ملعب رودورو، الأحد، بقوله، "أنا واثق من أن الأمور ستحل بسرعة".

يذكر أن المهلة القصوى لاستلام إفادة الانتقال هى قبل منتصف ليل السبت - الأحد لكى يتسنى لنيمار المشاركة فى تلك المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة