آخر كلام.. باسم مرسى مفاجأة قائمة الراحلين بالزمالك و7 لاعبين جُدد

الخميس، 10 أغسطس 2017 01:33 ص
آخر كلام.. باسم مرسى مفاجأة قائمة الراحلين بالزمالك و7 لاعبين جُدد باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه تم إخطار الجهاز الفنى فى الاجتماع الذى عقد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بقائمة الراحلين التى شهدت مفاجأة بوجود اسم باسم مرسى مهاجم الفريق الأساسي بين أسماء الراحلين.

جاءت القائمة التى أخطرها مرتضى منصور لجهاز الزمالك كالتالى:"باسم مرسى، شيكابالا، على فتحى، محمد ناصف، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، محمد مسعد، أحمد جعفر، إسلام جمال، محمد كوفى"، وكان مايوكا قد رحل عن الفريق بفسخ عقده بالتراضى.

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن القائمة تم استبعاد منها كلا من محمد إبراهيم والنيجيرى معروف يوسف وحسام باولو وحسنى فتحى، إلا إن البوركينى كوفى سيكون ضمن الراحلين بسبب قائمة الأجانب المحددة من قبل اتحاد الكرة على أن يتم حسم مصير بنجامين أشيمبونج وفقاً لقرار اتحاد الكرة بشأن الموسم الجديد بقيد كلا فريق لـ3 أجانب أم 4 لاعبين أجانب خاصة أن مرتضى منصور قد أكد لأعضاء الزمالك إنه لديه وعد منذ فترة بقيد 4 أجانب فى الموسم الجديد.

كما أكد المصدر ذاته أن قائمة الراحلين التى تم وضعها مبدئية خاصة إنه قد يتم التراجع عن الإطاحة ببعض الأسماء وفقاً للاستقدامات الجديدة حيث أوضح مرتضى منصور للمجلس والجهاز إنه سيتتم 7 صفقات جديدة وهم محمد جمال الشامي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقه ومحمد فاورق وعبد الله جمعة وكابوريا والسوري مؤيد العجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة