اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017.. ايناسيو يتحدث عن موقعة الاهلي الليبي

الجمعة، 07 يوليو 2017 09:29 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017.. ايناسيو يتحدث عن موقعة الاهلي الليبي إيناسيو ولاعبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها استبعاد كل من طارق حامد وعلي فتحي ومحمد مسعد من معسكر أهلي طرابلس الليبي، بالإضافة إلى عرض الزمالك للتعدين من أجل إنهاء صفقة أحمد مدبولى بخلاف حديث إيناسيو عن مواجهة الأهلي الليبي.

الزمالك
الزمالك

إيناسيو يقرر مغادرة المستبعدين أمام أهلى طرابلس من معسكر برج العرب

استقر البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، على مغادرة اللاعبين المقرر استبعادهم من مواجهة أهلى طرابلس الليبى، الليلة من معسكر برج العرب، بعد خوض المران فى السابعة مساءً، على استاد برج العرب.
إيناسيو
إيناسيو

إيناسيو يستبعد طارق حامد وفتحى ومسعد من معسكر الأهلى واختبار لجنش

قرر الجهاز الفنى لنادي الزمالك استبعاد محمد مسعد وعلى فتحى وطارق حامد لاعبى الفريق، من معسكر أهلي طرابلس الذى يقام ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات للمواجهة التى ستجمع الفريقين، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
 

عقد البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى لنادي الزمالك، جلسة سريعة مع باسم مرسى مهاجم الفريق، بعد مواجهة الاتحاد السكندرى، التى أقيمت مساء الخميس، فى الجولة الـ33 بالدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف سجلهما مصطفى فتحى وباسم مرسى.

وقال المدير الفنى لنادي الزمالك:"أنا مش زعلان منك لا بد أن تعلم إنك أحد خيارتي الأساسية بالفريق ولكن هذا مشروط بتركيزك فى الملعب فقط وهذا طلبى منك فى المرحلة الحالية أجعل كل تركيزك فى القتال بالملعب فقط".

الزمالك يعرض 2 مليون جنيه "كاش" ومثلهم "قسط" لإنهاء صفقة مدبولى

عرض مسئولو نادى الزمالك، على النصر للتعدين، تقاضى 2 مليون جنيه بشكل فورى ومثلهم بالتقسيط، لإنهاء صفقة انتقال أحمد مدبولى إلى النادى الأبيض، بعدما كشف مسئولى التعدين للزمالك إنهم لديهم عرض من المصرى للحصول على خدمات اللاعب مقابل 3 ملايين جنيه.

كما صرف أحمد مدبولى، 200 ألف جنيه مقدم تعاقد من نادى الزمالك، على هامش الجلسة التى عقدها مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على الكرة، يوم الاثنين الماضى، فى مقر نادى الزمالك.

جنش: مباراة أهلى طرابلس مش محتاجة مدرب واللاعبين فى إيدها كل حاجة

أكد محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك، أن ابتعاده عن الفريق بسبب مشكلة فى عضلات بطنه والتى قال إنها التهابات خفيفة، موضحاً إنه قادر على اللحاق بمواجهة أهلى طرابلس الليبى، المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.
 

شارك محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك، فى تدريبات الفريق التى أقيمت مساء اليوم، على ملعب برج العرب استعدادًا لمباراة أهلي طرابلس الليبي، المقرر لها بعد غدٍ الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تماثل جنش للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية في عضلات البطن، فى المران الذى شهد غياب ستانلى بسبب حصوله على راحة بسبب إصابته بنزلة برد.

إيناسيو: جمعت نقاطًا أكثر من بطل الدوري والزمالك لديه "وجهين"

أكد البرتغالي إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة أهلى طرابلس الليبي، المقرر لها بعد غدٍ الأحد، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تعد بمثابة مباراة مصيرية للفريق ولا بديل فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للتأهل إلى دور ربع النهائي.

قال إيناسيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة أهلى طرابلس: "الزمالك في آخر 10 مباريات أكثر فريق جمع نقاط بالدوري وهو معدل أكثر من الأهلي الذي فاز بلقب البطولة".

مؤتمر إيناسيو
مؤتمر إيناسيو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة