إيناسيو: جمعت نقاطًا أكثر من بطل الدوري والزمالك لديه "وجهين"

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:13 م
إيناسيو: جمعت نقاطًا أكثر من بطل الدوري والزمالك لديه "وجهين" إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي إيناسيو المدير الفني للزمالك، أن مباراة أهلى طرابلس الليبي، المقرر لها بعد غدٍ الأحد، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تعد بمثابة مباراة مصيرية للفريق ولا بديل فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للتأهل إلى دور ربع النهائي.

قال إيناسيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة أهلى طرابلس: "الزمالك في آخر 10 مباريات أكثر فريق جمع نقاط بالدوري وهو معدل أكثر من الأهلي الذي فاز بلقب البطولة".

شدد إيناسيو أن الزمالك حقق 8 انتصارات في الدوري معه، من بينهم 6 مباريات متتالية، قائلاً: "ولا يسألني أحد عن مباراة مصر المقاصة".

وعن مواجهة أهلى طرابلس والخسارة من كابس يونايتد قال إيناسيو: "الزمالك لديه وجهين وجه في المباريات على ملعبه ووجه آخر خارج ملعبه وسنفوز فى مواجهة الأحد فلا بديل عن ذلك لأنه ملتزم بتحقيق الفوز لإسعاد الجمهور".

اختتم إيناسيو حديثه أن الزمالك يعانى من إصابات قبل مواجهة الأهلي الليبي لكنه لا يريد الحديث عنها فى وسائل الإعلام وإن استبعاده للبعض فى بعض الأوقات ليس بسبب الحب والكره ولكن بسبب الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mizo

عبقري

الراجل ده دارس كويس وبيفكر بطريقة مبتكرة يحسد عليها وبحسابه يبقي الزمالك بطل دوري اخر عشر مباريات واعتقد ان فيه ناس كتير بتفكر كدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة