مران الزمالك.. مشاركة جنش وراحة لريكو.. وإيناسيو يؤجل الحديث عن الرحيل

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:47 م
مران الزمالك.. مشاركة جنش وراحة لريكو.. وإيناسيو يؤجل الحديث عن الرحيل إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمود جنش حارس الزمالك، فى تدريبات الفريق التى أقيمت مساء اليوم، على ملعب برج العرب استعدادًا لمباراة أهلي طرابلس الليبي، المقرر لها بعد غدٍ الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تماثل جنش للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية في عضلات البطن، فى المران الذى شهد غياب ستانلى بسبب حصوله على راحة بسبب إصابته بنزلة برد.

فيما أدى لاعبو الزمالك الذين خاضوا مباراة الاتحاد تدريبات خفيفة،  وجاء تركيز الجهاز الفني للفريق على خوض اللاعبين تدريبات على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في موقعة الأحد.

بينما حصل صلاح ريكو لاعب وسط الزمالك، على راحة من المران بسبب الكدمة التى لحقت به أمام الاتحاد السكندري فى المباراة التى أقيمت بالأمس بين الفريقين فى الدورى الممتاز، وحضر ريكو مع الزمالك لملعب برج العرب لكنه لم يخوض المران.

بينما جاء مؤتمر إيناسيو ساخنًا فى أحداثه حيث قال المدرب إن نادى الزمالك "مباح" فى الأخبار الخاصة بالفريق، ورد على أنباء رحيله بعد الانتهاء من مواجهة أهلى طرابلس قائلاً: "لكل مقام مقال وفى الوقت المناسب سوف يتحدث عن أي أمر لكن التركيز ينصب حاليًا على مواجهة أهلى طرابلس فقط".

مؤتمر الزمالك
مؤتمر الزمالك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة