أكرم القصاص

5 نصائح للتعامل مع أنثى الأسد.. أبرزها "إياك والبخل"

الأحد، 30 يوليه 2017 01:00 م
5 نصائح للتعامل مع أنثى الأسد.. أبرزها "إياك والبخل" برج الأسد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص شفراته الخاصة التى تحتاج إلى كتالوج يعبر عن شخصيته حتى يمكن للآخرين التفاهم معه بشكل سلس، ويمكن أن تكون الأبراج الفلكية مفتاح لحل هذه الشفرات إذ أنها تعبر عن صفات الأشخاص بشكل كبير جدًا يجعل الآخرين يرون قدرًا كبيرًا من شخصياتهم، وإن تحدثنا عن أنثى الأسد باعتبار أن هذه الأيام هى أيامها الخاصة التى تحتفل فيها بعيد ميلادها، سنجد أن هذه الأنثى بحاجة إلى كتالوج حقيقى كى تستطيع أن تتعامل معها، فأنت تتعامل مع امرأة قوية ورومانسية فى نفس الوقت الأمر الذى يتطلب من الرجل أن يكون ذو طبيعة وعقلية مختلفة كى يستطيع ترويضها.

وإليك مجموعة من النصائح للتعامل مع أنثى الأسد:

1- البخل:

إياك والبخل بأى شكل من أشكاله سواء كان حرص أو توفير نفقات أو ندرة كلمات، فهذه المرأة سخية بشكل كبير جدًا وأول ما يجعلها تنفر من الأشخاص هو البخل، فترى أن البخل المادى ما هو إلا انعكاس لبخل عاطفى فقط، وترفض أن تتعامل منذ البداية.

2- الكلمات الحادة:

أنثى الأسد ما هى إلا ملكة مدللة ترى فى نفسها كل المؤهلات التى تجعلها الأنثى الوحيدة على وجه الأرض التى تستحق الإطراء وكلمات الغزل، ولا تحب الرجل الذى لا يجيد فنون الغزل وترى فيه شخص أحمق لا يستحقها.

3- الشخصية الضعيفة:

إن كنت من أصحاب الشخصيات الضعيفة التى لا تملك ثقة كبيرة فى نفسها، فابتعد فورًا واحذر الاقتراب من هذه الأنثى، فهى لا ترضى بأشباه الرجال لأنها شخصية قيادية ولها صوت مسموع تعرف جيدًا كيف تصدر الأوامر وتسن القوانين ولن يمكنك التعامل معها مادمت لا تملك شخصية تضاهيها فى القوة و الثقة أو تفوقها.

4- التقليل من شأنها:

تقاسيم رقيقة وصوت مميز وضحكة جذابة صفات متواجدة فى أنثى الأسد، لكن احذر أن تتعامل معك بمخالبها التى تظهر بشكل مفاجئ لن تحسب حسابه إذا وجهت لها إهانة أو قللت من شأنها أمام أحد، فهى لا تقبل إلا بالمعاملة الحسنة القائمة على التقدير وخاصة أمام الآخرين.

5- العناية بالمظهر:

أول ما يجذب أنثى الأسد إلى الرجل قبل أن يتفوه بكلمة هو مظهره والعناية بهندامه وشكل جسمه، فهى ذات ذوق عالى وتعرف كيف تختار ملابسها وأغراضها الشخصية بعناية شديدة، وتحب أن يكون شريك حياتها رجل جذاب لديه مظهر منمق ويعرف كيف يختار ملابسه ويستعين بذوقها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة