4 هدايا ممكن تقدمها لمواليد برج الأسد أهمها الماركات الغالية

الجمعة، 21 يوليو 2017 10:18 ص
4 هدايا ممكن تقدمها لمواليد برج الأسد أهمها الماركات الغالية هدايا
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار هدايا للأصدقاء يعد من المهام الصعبة لدى البعض منا، فبعد أيام قليلة سيبدأ مواليد برج الأسد الاحتفال بميلادهم، وهم الأشخاص الذين ولدوا فى الفترة بين 22 يوليو حتى 22 أغسطس، ولأن أصحاب برج الأسد يتميزون بالجاذبية الكبيرة، كما أن لديهم شعور بالثقة فى النفس بقدر كبير، فهم دائماً ما يهتمون بالمظهر الخارجى، لذا نقدم لكم بعض الهدايا التى يمكنك أن تقدمها لأصحاب برج الأسد فى أعياد ميلادهم، حتى لا تنفق أموالك فى هدايا لن تنال اعجابهم.

 أولاً المفاجأت:

مفاجأة عيد الميلاد
مفاجأة عيد الميلاد

 يحب مواليد برج الأسد المفاجأت، ويحب أن يشعر بأن كل من حوله يبذل مجهود فى ارضاءه فى الهدايا التى ستقدم له، فيمكنك أن تختار نوع من الورد النادر جداً، أو أن تقوم بتحضير عيد ميلاد مفاجأة ودعوة كل أصدقائه المقربين، أو تجهيز لرحلة مختلفة.

ثانياً الماركات:

الماركات العالمية
الماركات العالمية

برج الأسد يحب دائماً المظاهر، فيمكنك أن تكسب قلبه بهدية ولكن لابد أن تكون من الماركات العالمية المعروفة، والتى يندر أن يحصل عليها إلا القليل فى العالم مثل الملابس السينية، ومستحضرات التجميل ذات الماركات الأصلية والغالية، أو أحد الساعات الغالية.

ثالثاً الذهب والمجوهرات:

الذهب والمجوهرات
الذهب والمجوهرات

 يعشق مواليد برج الأسد المجوهرات وتحديداً أحجار الماس، فإذا كانت زوجتك من مواليد برج الأسد فيمكنك أن تقدم لها هدية خاتم مرصع بالماس.

رابعاً المسرح والفن:

حفلة فى الأوبرا
حفلة فى الأوبرا

أصحاب برج الأسد لديهم حس فنى وإبداعى عالى، فيمكنك أن تقدم أحد الهدايا عبارة عن حفلة لمسرحية فنية راقية أو عرض فى الأوبر أو حفل غنائى راق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة