خالد صلاح

"الوطنية للإعلام" تعلن تشكيل لجنة لتطوير الأداء المؤسسى فى ماسبيرو

السبت، 22 يوليه 2017 07:52 م
"الوطنية للإعلام" تعلن تشكيل لجنة لتطوير الأداء المؤسسى فى ماسبيرو حسين زين رئيس الوطنية للإعلام و مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

أكد حمدى الكنيسى رئيس نقابة الإعلاميين وعضو الهيئة الوطنية للإعلام، أن الهيئة الوطنية بكامل أعضائها يعتبرون أن الأولوية المطلقة لها الآن هى إعادة ماسبيرو لمكانه ومكانته التى يعرفها الجميع فى الداخل والخارج .

وأعلن الكنيسى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن تشكيل لجنة تطوير الأداء المؤسسى تضم أساتذة وعلماء التطوير وتضم عدد من الإعلاميين، إلى جانب اللجان الأخرى كلجنة المقترحات المختصة بتلقى مقترحات الإعلاميين لتطوير ماسبيرو.

وتابع:"متفائل بعودة ماسبيرو لمكانته، مطمئن لأن ماسبيرو يمتلك من الإمكانات البشرية والمادية والفنية ما يجعله يختصر الزمن فى سبيل تحقيق الإنطلاق الذى ينتظرها الجميع والذى سيكون لصالح مصر والأمة العربية وستكون لصالح الإعلام الخاص"، لافتا أن الديون التى يعانى منها ماسبيرو ليست مسئولية العاملين فيه.

واختتم عضو الهيئة الوطنية للاعلام قائلا:"ماسبيرو له النصيب الأكبر فى النايل سات ومدينة الانتاج التى كانت من ميزانية ماسبيرو.. ماسبيرو كان يقدم إعلام خدمى بنشر كل البيانات والمؤتمرات لكل وزارة من الوزارات مجانا، موارد ماسبيرو لو تم استثمارها كما يجب ستشكل دعم مادى كبير".

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة