ماسبيرو يكرم سمير صبرى عن مجمل أعماله التليفزيونية

السبت، 22 يوليو 2017 06:00 م
ماسبيرو يكرم سمير صبرى عن مجمل أعماله التليفزيونية سمير صبري
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم التليفزيون المصرى أمس الفنان القدير والإعلامى سمير صبرى صاحب التاريخ الفنى والإعلامى الطويل ، وذلك من خلال لقاء وسهرة خاصة معه بمناسبة عيد ميلاد ماسبيرو، حيث إن بداية الإرسال التليفزيونى كانت فى 21 يوليو عام 1960.
 
تكريم الاعلامي سمير صبري عن مجمل اعماله
تكريم الاعلامي سمير صبري عن مجمل اعماله
 

تحدث الفنان الكبير سمير صبرى عن بداياته الفنية وأهم المحطات فى مشواره الفنى، كما تطرق الحديث إلى بدايات التليفزيون المصرى وأهم برامجه التى قدمها على شاشة ماسبيرو كالنادى الدولى، وهذا المساء، ومشوار، وغيرها من أهم البرامج التى شكلت تاريخ وذاكرة التليفزيون المصرى.

 

كما تحدث عن أهم مواقفه مع عبد الحليم حافظ وكيف بدأ حياته الإعلامية كمقدم برامج، وما هى الشروط الواجب توافرها فى مقدم البرامج الناجح، كما اوصى المسئولين الاهتمام بماسبيرو لأنه أصل الإعلام فى الوطن العربى، كما ناشد كل نجوم مصر بعمل مسلسل ضخم من إنتاج التليفزيون المصرى والتبرع بأجورهم لصالح ماسبيرو.

 

واختتمت السهرة بتقديم درع ماسبيرو للفنان سمير صبرى تقديرا له ولدوره الكبير والمتميز اعلاميا وفنيا وعلى عطائه المستمر للتليفزيون المصرى،  هذا اللقاء أعده أحمد العربى وقدمه أحمد مختار وأخرجه علاء الطويل واستمر لما يزيد عن الساعة على شاشة التليفزيون المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة