لو محتار تجيبلها إيه..أفكار مبتكرة لهدايا أول سنة جواز

السبت، 15 يوليو 2017 04:00 م
لو محتار تجيبلها إيه..أفكار مبتكرة لهدايا أول سنة جواز هدايا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقال أن الهدايا أقرب طريق لقلب المرأة، ولكنها أيضاً أقرب طريق لقلب الرجل ولقلب أى شخص، فهى تعبر عن الود والمشاعر المدفونة التى لا يستطيع الإنسان التعبير عنها بالكلام، فكثيراً ما تكون لديك رغبة فى التعبير لشخص ما عن مكانته لديك، ولكنك لا تجد الكلمات التى يمكنك التعبير من خلالها عما تشعر به، لذا فتلجأ إلى الهدية لتعبر بشكل بسيط عما تريد البوح به.

صورة ارشيفية
الهدايا أقرب طريق لقلب المرأة

ولا تكمن أهمية الهدايا فى ثمنها الغالى ولكن بقدر المجهود والتفكير المبذول فيها لتميز الشخص الذى تقدمها له، فتقول له لم آت لك بهدية كبقية الناس ولكن قمت بالتفكير لفترة طويلة لأجعل تلك الذكرى أو المناسبة خاصة فى حياتك.

وتعتبر للهدايا مكانة خاصة بين المحبين وخاصة المتزوجين ففى السنوات الأولى للزواج تكون المشاعر فياضة ويريد كل طرف التعبير عما بداخله للطرف الآخر، وتعتبر الذكرى السنوية الأولى للزواج من المناسبات المهمة التى ينتظرها كل المتزوجين ليجعله يوم خاص ومختلف.

فإذا كنت حائراً فيما ستجلبه لشريك حياتك فى الذكرى السنوية لزواجكما يقدم لك موقع ذا سبروس أفكار مختلفة لهدايا تقدم لشريك حياتك:

8
الساعة

بالنسبة للزوجة إذا كنتِ تريدين شراء هدية مختلفة لزوجك من الممكن أن تكون الساعة المتطورة هدية مناسبة له، فهى من الأشياء التى لا يمكن لأى رجل الاستغناء عنها، واحرصى على اختيار ألوان الساعة ملائمة لذوق زوجك وملائمة لملابسه.

1
ذكريات على شكل قلب

بخامات بسيطة ومجهود بسيط ولكنها من الأمور المميزة قومى  بعمل قلب من الورق وأوراق صغيرة على شكل قلوب وقومى بكتابة عبارات رقيقة لزوجك وكلمات مميزة بينكما وذكريات وتواريخ لا يمكن نسيانها منذ لقائكما الأول.

2
الورد

بالنسبة للرجل بالطبع فالورد هو أول شىء قد تفكر فيه كهدية لزوجتك باعتباره من الطرق الممهدة للغاية لقلب كل إمرأة، ولكن احرص على جلب نوع الورد الذى تفضله زوجتك والألوان المفضلة لديها.

3
براويز الذكريات
يمكنك عمل مفاجأة على حائط غرفة نومكما بتنظيم برازيو خشبية بها أبرز الذكريات التى دارت بينكما ويمكن مع مرور الوقت تغيير تلك الورق وتجديد الذكريات الجميلة.
4
الذهب
يعتبر الذهب من الأمور المحببة لكل إمراة، يمكنك تقديم قطعة ذهبية بسيطة لزوجتك كالعقد أو الخاتم، وحاول أن تبتعد عن أحجام القطع الذهبية الكبيرة فكلما كان شكل القطعة رقيقاً كلما كان ذكرى جميلة عند زوجتك.
5
ورد من الورق
هى ليست مجرد فازة من الورد ولكنه ورد تقوم أنت بصنعة لزوجتك من ورق التزيين، ويمكنك كتابة بعض العبارات الرقيقة على كل ورقة من الوردة وتقديمها لزوجتك فى يوم كهذا.
6
ساعة من الورق

أمام السرير فى غرفة نومك قوم بتعليق ساعة حائط مصنوعة من الورق ومكتوب عليها أبرز العبارات الرقيقة التى تريد التعبير بها عن حبك لزوجتك كما يمكنك كتابة بعض الذكريات الجميلة بينكما.

7
البوم الصور
 
تعتبر الصور خير شاهد على اللحظات الجميلة بين أى زوجين، ويمكنك عمل مفاجأة لزوجتك فى يوم كهذا وتقدم لها ألبوم من الصور تصممه بنفسك مجمعاً فيه أبرز الصور الجميلة التى جمعت بينكما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة