4 رجال هم الأكثر غيرة بين الأبراج..السرطان والأسد أبرزهم

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 12:05 م
4 رجال هم الأكثر غيرة بين الأبراج..السرطان والأسد أبرزهم فيلم تيمور وشفيقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغيرة أحد أشكال الحب وإحدى وسائل التعبير عنه وتختلف نسبتها من شخص لآخر، فهى تتوقف على طبيعة كل شخص و فى العلاقات العاطفية تظهر مدى نسبة غيرة الرجل، فيوجد بعض الرجال يتوافر عليهم عنصر الغيرة بشكل جنونى، بينما يقل فى الآخرين ويمكن التعرف على الرجال الذين يتسمون بالغيرة الشديد ة من خلال أبراجهم الفلكية، خاصة أن هذه الصفة من أول الصفات التى تحدثت عنها الأبراج.

ومن أبرز الأبراج التى يتسم رجالها بالغيرة الشديدة:

1-السرطان:

يأتى رجل السرطان فى مقدمة الرجال الذين يغيرون بشكل كبير جدًا، ورغم شخصية رجل السرطان الرزينة والتى تبدو جامدة للبعض إلا أن الغيرة قد تحوله إلى شخص آخر فلا يعرف أن يتحكم فى نفسه وسرعان ما تظهر عليه الغيرة.

2-الثور:

أما رجل الثور فهو الآخر من أكثر الرجال الذين يشعرون بالغيرة وبالرغم من محاولتهم الشديدة لإخفاء غيرتهم إلا إنهم لا يفلحون فى ذلك وسريعًا ما ينكشف أمرهم.

3-العقرب:

كذلك رجل العقرب الذى يغير على أنثاه شكل جنونى، لكن طبيعة العقرب الغامضة تجعل غيرته لا تظهر بسهولة، لكنه لا يستطيع السيطرة على نفسه كثيرًا ويتحول الأمر إلى بركان من العصبية و التصرفات غير المحسوبة ولا المفهومة.

4-الأسد:

الغيرة تأتى من اسمه فكما يخشى ملك الغابة على أنثاه ويغار عليها من أى شىء، يعتبر رجل برج الأسد من أكثر الرجال الذين يغاروا على أنثاهم، لكنهم على عكس الأبراج السابقة لا يحاولون إخفاء ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

رمضان خلص

لما رمضان خلص با سلمى جايبة تخاريف الصيام دى منين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة