بوسى تشعل أجواء الساحل الشمالى فى أولى حفلات “إبستراكت بيتش”

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 06:02 ص
بوسى تشعل أجواء الساحل الشمالى فى أولى حفلات “إبستراكت بيتش” بوسى تشعل أجواء الساحل الشمالى
تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت النجمة بوسى واحدة من أقوى سهرات الساحل الشمالى داخل "إبستراكت بيتش" بمارينا 7، وسط حضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير .
 
وحضرت بوسى إلى الحفل بصحبة مدير أعمالها حمدى بدر، وصعدت إلى الحفل على أغنية "اضحك" وسط صيحات وتفاعل الجمهور، ثم غنت العديد من أشهر أغانيها وسط أجواء من الرقص.
 
والتقط العديد الصور السيلفى والفوتوغرافية معها بمجرد نزولها من مسرح الحفل الذى نظمه "بوم إيفينت"، وشارك بوسى الحفل الراقصة الاستعراضية "ماريس"، والتى اشعلت الحفل بالعديد من الرقصات الغربية والشرقية، وسط أجواء من الرقص بين الحضور. 
 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

احذروا تسونامي

يااهل الساحل الشمالي احذروا تسونامي!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شئ مستفز

لايجب نشر مثل هذه الأخبار لانها مستفزة لغالبية الشعب المصري الأصيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( الساحل الشمالي ....الشرقي ))

...و...و. مساء الخير .....يمتد الساحل الشمالي لمصرنا ....من العريش شرقا ...للسلوم غربا ....وشان مابين الشرق والغرب ..ففي الشرق ..رجال ابطال من الشرطه والقوات المسلحه ....يتساقطون يوميا ...استشهادا ...ومازالت اكفانهم عطره نديه تحت الثرى .....وفي الناحيه الغربيه من الساحل ...السفهاء ...والرقص ..والطبل ..والهلس ..والحفلات الماجنه .......ويتساقطون ....ليسوا شهداء كرجال الشرق .....ولكن يسقطون ....سقطات أخلافيه ..من عرى ....وسفاله ..وانحطاط ...وقذاره .......هل هؤلاء القوم يستحقون ان تراق من أجلهم نقطة دم ...لا والله ...أنهم فاقدوا الاحساس ...وماعندهمش دم ......خلاص .

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

تحية كبيرة للاسكندرانى، انت قلت كل الكلام

عزائنا انهم قلة لا يتجاوز عددهم نصف فى المائة من الشعب المصرى، هى بس مناظر غريبة علينا فعلا وتحسسك انهم اغراب او احنا بقينا اغراب فى بلدنا!!!، لأ هم قلة قليلة جدا، وممكن الواحد يصيف وينبسط ويتمتع بما رزقه الله من مال من غير المناظر دى!!! ولا يهمك كل واحد مسئول عن نفسه وهايتحاسب لوحده امام الله، ربنا يهدينا جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة