السبت، 22 يوليه 2017 10:44 م
خالد صلاح

عمرو جمال على دكة الاهلى فى القمة 114 امام الزمالك

الإثنين، 17 يوليه 2017 07:50 م
عمرو جمال على دكة الاهلى فى القمة 114 امام الزمالك عمرو جمال

كتب رمضان حسن

يجلس عمرو جمال على دكة الاهلى فى مباراة فريقه أمام الزمالك بالقمة 114، والمقرر انطلاقها بعد قليل في ختام مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، ومعه الخماسى عماد متعب وعبد الله السعيد ومحمد نجيب وحسام عاشور ومحمد الشناوي وكريم نيدفيد، فيما قام الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى باستبعاد كل من أحمد عادل عبد المنعم وباسم علي وصبري رحيل وأكرم توفيق وميدو جابر، بينما تم اختيار 11 لاعبا أساسيا هم شريف إكرامي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلى معلول وأحمد فتحى، وحسام غالي وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وصالح جمعة وجونيور أجايي.

 

عمرو جمال يُجرى محاولات مع الأهلى للاحتراف

ويُجرى عمرو جمال اتصالات بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادى من أجل الحصول على موافقته بالرحيل لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى الذى طلب ضم اللاعب فى فاكس رسمى تم إرساله من أجل الحصول على خدماته لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويرغب عمرو جمال فى خوض التجربة الأفريقية تحديداً، بعدما أكد له مسئولو بيدفيست أنه سيكون المهاجم الأول للفريق حال انضمامه لهم، بعكس الحال مع أندية أخرى طلبت التعاقد مع مهاجم الأهلي، لكنه لم يجد فيها نفس جديدة بيدفيست.

عمرو جمال
عمرو جمال

 

عمرو جمال مطلوب فى البرتغال والسعودية

كان عمرو جمال قد تلقى اتصالات وعروض من أندية خارجية بخلاف عرض بيدفست، أبرزها من أندية تونديلا وريو آفى ومارتيمو البرتغالية وغيرها من العروض السعودية.

ولا يُشارك عمرو جمال مع الأهلي بشكل أساسي إذ يعتمد حسام البدري المدير الفني عليه كبديل للنيجيري أجاي وسيزداد وضع المهاجم الشاب تعقيداً في الموسم الجديد بعد انضمام المغربي وليد أزارزو للفريق وإمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبى آخر حال رحيل على معلول.

عمرو جمال
عمرو جمال

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة