العروض الخارجية تفجر بركان الغضب بالأهلى.. الإغراءات الخارجية تحاصر 3 لاعبين.. أحمد حجازى يطلب الرحيل للدورى الإنجليزى.. على معلول يدرس مُغادرة القلعة الحمراء لظروف عائلية.. وعمرو جمال يفكر فى التجربة الأفريقية

الجمعة، 14 يوليو 2017 06:00 م
العروض الخارجية تفجر بركان الغضب بالأهلى.. الإغراءات الخارجية تحاصر 3 لاعبين.. أحمد حجازى يطلب الرحيل للدورى الإنجليزى.. على معلول يدرس مُغادرة القلعة الحمراء لظروف عائلية.. وعمرو جمال يفكر فى التجربة الأفريقية أحمد حجازي وعلى معلوول وعمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت أزمة العروض الخارجية أحدى أهم الأزمات التى يواجهها النادى الأهلى خلال الفترة الحالية بعدما شهدت القلعة الحمراء "هوجة" عروض الاحتراف تلقاها أكثر من لاعب مؤخراً وطلب على أثرها هؤلاء اللاعبين الرحيل من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجى.

أحمد حجازى مطلوب فى الدورى الإنجليزى

ويأتي في مقدمتهم أحمد حجازي مدافع الفريق الذى تلقى عرضاً مُغرياً من نادي برويست بروميتش الإنجليزي وعلى معلول الذى تلقى عروضاً من أندية سعودية وأوربية وعمرو جمال الذى يرغب نادى بيدفيست الجنوب أفريقي في إستعارته لمدة موسماً.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

 

وطلب اللاعبين الثلاثة من الأهلى لأسباب مختلفة ، فأحمد حجازي يرغب في العودة لأوربا بعدما خاض تجربة غير موفقة في فيورنتينا الإيطالي لمدة موسمين أجرى خلالها عمليتين رباط صليبي وفسخ عقده لينتقل للأهلي مجاناً ، وتحدث حجازي مع مسئولي الاهلي على ضرورة السماح له بالرحيل خاصة أن اتفاقه المُسبق مع إدارة الأهلي يقضي بالسماح له بالرحيل حال تلقيه عرضاً جاداً من دوري قوي وأكد المدافع الدولي إنه لا يوجد أفضل ولا أقوى من الدوري الإنجليزي حتى يرحل له.

على معلول يفكر في الرحيل لأسباب عائلبة

وعلى نفس درب حجازي ، سار على معلول الذى تلقى عروضاً من النصر السعودي وجانجون الفرنسي وأخرى من الخليج وأوربا ويرغب اللاعب في الانتقال لأحدى هذه الأندية خاصة وأن عائلته تؤيد فكرة الرحيل من القاهرة لذا تحدث الظهير الأيسر الدولي المُنتقل للأهلي الصيف الماضي من الصفاقسي التونسي مع حسام البدري عن رغبته في الرحيل مُكتفياً بالموسم الذى قدّمه مع النادي.

على معلوول
على معلوول

 كما يرغب عمرو جمال في الرحيل من الأهلي الصيف الجاري بعدما طلب بيدفيست إستعارته لمدة موسماً وأكد له النادي الجنوب أفريقي أنه سيكون المهاجم رقم واحد في الفريق حال انضمامه له وهو ما يتمنّاه الغزال بعدما بات يُشارك على فترات كما سيزداد وضعه سوءاً في الموسم الجديد بعد انضمام المغربي وليد آزارو وعودة مروان محسن من الإصابة.

غضب أهلاوي من "حمى" الرحيل

رغبة الثلاثي حجازي ومعلول وجمال في الرحيل بدأت تُثير حالة من القلق والغضب في الاهلي خاصة وأن الفريق أمامه مباراة هامة بعد غد ،الاثنين، أمام الزمالك في ختام منافسات بطولة الدوري العام ورغم ان المارد الاحمر يخوضها كـ"تحصيل حاصل" بعدما فاز ببطولة الدوري رسمياً إلا أن حسام البدري يرغب في الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام الزمالك حتى يُنهي البطولة بدون خسارة.

عمرو جماال
عمرو جمال

 

من جانبه، أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أنه من الصعب التفريط فى جهود مدافع الفريق احمد حجازى لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري متمسك باستمرار اللاعب نظرًا للحاجة إلى جهوده.

وشدد مدير الكرة على أن مسألة التفريط في خدمات حجازي لن تكون سهلة خاصة أنه من القوام الرئيسي للفريق الذي ينافس دائمًا على البطولات المحلية والقارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

حرام

عمرو جمال مش ماشي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة