أكرم القصاص - علا الشافعي

اتعلمى من ميلانيا ترامب إزاى تعملى مكياج خفيف فى 3 خطوات

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:00 ص
اتعلمى من ميلانيا ترامب إزاى تعملى مكياج خفيف فى 3 خطوات ميلانيا ترامب
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميل الكثير من الفتيات إلى وضع المكياج الكثير أو full makeup ظناً منهن أنه يساهم بشكل كبير فى إظهار جمالهن، لأن المكياج يعد من أكثر الأشياء التى تهتم بها، ولكن فى حقيقة الأمر هناك الكثر ممن يفضلت استخدام مكياج خفيف عن الـ full makeup، ولأن النجمات من أكثر الشخصيات اللاتى يهتتمن بمظهرهن، نجد أن بعضهن يفضلن وضع مكياج خفيف وأشهرهن سيدة أمريكا ميلانيا ترامب.

مكياج خفيف (1)
مكياج خفيف 

تفضل سيدة أمريكا الأولى دائما وضع المكياج الخفيف فى كل الأوقات، فهى تتألق به فى المحافل الرسمية حتى إذا كانت تقضى وقت بعيداً عن الكاميرات، فدائما ما تعتمد ميلانيا ترامب على وضع الكحل ورسم العيون بشكل بسيط والروج وأحمر الخدود، فهو جزء مهم لها، ويضفى عليها المزيد من الجمال والأنوثة.

مكياج خفيف (2)
ميلانيا ترامب 

طريقة استخدام ميلانيا ترامب للـ 

مكياج الخفيف

:

وإن كنتِ تبحثين عن أشكال مختلفة لمكياج خفيف، يمكنك التعلم من طريقة وضع ميلانيا ترامب للمكياج، التى تعتمد على توحيد لون البشرة بدرجة تجعله يبدو طبيعيًا أكثر، كذلك استخدام مصحح حواجب قريب من لون الشعر الطبيعى، واختيار رسمة بسيطة أيضًا بعيدًا عن آخر صيحات الموضة، فتكتفى بأن تكون الرسمة مناسبة لوجهها.

مكياج خفيف (3)
ميلانيا

 

تحديد العين للحصول على مكياج خفيف:

 

أما درجات ظلال الجفون فيمكنك استخدام درجات بسيطة وهادئة، أو الاكتفاء باللون الأبيض أو البيج، لإبراز جمال العين من خلال تحديدها من الجفن العلوى باستخدام الـ آى لاينر أو الكحل الأسود، كذلك استخدام الماسكرا أو الرموش الصناعية لتحديد أكثر للعين، بالإضافة إلى استخدام لمسة بسيطة من الكحل الأسود أو ظلال الجفون الأسود لتحديد بسيط للجفن السفلى.

مكياج خفيف (4)
مكياج خفيف 

أحمر الشفاه للحصول على

مكياج خفيف

:

ولا تعتمد ميلانيا ترامب على المكياج الخفيف فى العين فقط، لكنها أيضًا تستخدم درجات فاتحة من أحمر الشفاه، وكثيرًا ما تكتفى بوضع ملمع للشفاه فقط حتى تظهر بشكل طبيعى أكثر، الأمر ذاته مع أحمر الخدود الذى تعمد فيه على وضع درجات بسيطة تجعل الوجه يبدو طبيعيًا وجذاباً.

مكياج خفيف (5)
مكياج خفيف 
مكياج خفيف (6)
مكياج خفيف لميلانيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة