سيبك من الدايت .. عادات يومية هتساعدك تخسى

الجمعة، 02 يونيو 2017 09:00 ص
سيبك من الدايت .. عادات يومية هتساعدك تخسى صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النظام الغذائى الصحى وعمليات التخسيس و الأدوية التى يستخدمها الكثيرون من أجل إنقاص الوزن و التى ترهقهم كثيراً و قليلاً ما تؤتى بثمار جيدة فى إنقاص الوزن .

فدائماً ما تمدنا الطبيعية بكل ما نحتاجه دون اللجوء إلى الأشياء الأخرى و لكننا نغفلها فى بعض الأحيان .

فوفقاً لتقرير نشره موقع "لايف هاك " يمكنك مساعدة نفسك على انقاص الوزن عن طريق اتباع عادات يومياة تحرص على فعلها و هو الأمر الذى سيرتب يومك بشكل جيد و يساعدك فى انقاص وزنك :

1 - خذ جرعة من الشمس:

إذا قمت يومياً بالاستيقاظ مبكراً ونزلت إلى الشارع لتأخذ جرعة من الشمس سيساعدك هذا كثيراً على انقاص وزنك طريقة طبيعية . فبما تحتويه أشعة الشمس من فيتامين د الذى يجدد الطاقة ويعطى أعضاء الجسم الطاقة اللازمة للقيام بالأعمال اليومية و هو الأمر الذى سيجنبك تناول كميات كثيرة من الأكل .

فأنت تحتاج يومياً إلى التعرض للشمس لمدة من 20 إلى 30 دقيقة .

أشعة الشمس
أشعة الشمس

2- الحرص على وجبة الافطار:

إذا كنت ممن يتناولون القهوة فقط عند الصباح ولا يهتمون بتناول وجبة الافطار  فإنك تخسر بذلك كمية كبيرة من البروتين التى يحتاج إليها جسمك كل صباح .

إذا حرصت على تناول وجبة الإفطار يومياً سيساعدك ذلك كثيراً فى إمداد جسمك بالسعرات الحرارية اللازمة له و ضبط نسبة السكريات بالدم وهو الأمر الذى سيجنبك تناول الوجبات السريعة خلال اليوم .

وجبة الافطار
وجبة الافطار

3- الدش الصباحى:

لا يعتبر الاستحمام صباحاً من الأمور الجديدة لدى الكثيرين ولكن من الأمور الهامة أن تأخذ حماماً باردا ً ،فإنه يتسبب فى حرق السعرات الحرارية الزائدة فى جسمك ،كما يفيدك ذلك  فى انتعاش أعضاء جسمك وتكون جاهزاً لاستيعاب العناصر المفيدة التى يستقبلها جسمك من وجبة الإفطار.
دش بارد
دش بارد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة