لأهالى الدايت .. 3 أكلات سهلة ولذيذة ممكن تاكلها على العشا

الخميس، 25 مايو 2017 01:00 ص
لأهالى الدايت .. 3 أكلات سهلة ولذيذة ممكن تاكلها على العشا سلطة الخضروات
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإصابة بالسمنة أمر مزعج تخشاه العديد من الفتيات، فيقدمن خوفاً منها على اتباع الحمية الغذائية والخضوع فى بعض الأوقات إلى العمليات الجراحية الخطيرة بعد أن تفشل محاولات التخسيس عن طريق اتباع التمارين الرياضية المرهقة، ولتتجنبى ذلك يمكنك اتباع نظام غذائى جيد والاستفادة من وصفات التخسيس الواثقة من مصدرها، ويقدم اليوم السابع بعض وصفات التخسيس كما ذكرها موقع " eating well " الإنجليزى، وهى متمثلة فى تناول بعض الأطعمة على العشاء حيث لا يقل وزن الوجبة عن 15 جراماً، كما أنها غنية بالبروتين وتشعرك عند تناولها بالشعور بالشبع والراحة، وهى مفيدة لك بشكل عام حتى وإن لم تكن تحاول انقاص وزنك، وهذه الوصفات الصحية هى خيار لذيذ لتناول العشاء .

اللحم المشوى :

اللحوم المشوية
اللحوم المشوية

يمكنك تناول اللحم المشوى وتحديداً " الريش " وتتبيلها للحصول على طبق لذيذ عن طريق دس اللحم فى الخس مع الأرز البنى، وهذا عشاء صحى ومرضى .

سلطة الخضروات بالجمبرى :

سلطة الخضروات
سلطة الخضروات

يمكنك تناول سلطة الخضروات بجمع جميع ألوان المرح بها والتى تجمع ألوان قوس قزح من كميات من الخضروات الطازجة، على أن يتم تناولها طازجة ومعها بعض الجمبرى اللذيذ .

الذرة واسكالوب المكرونة بالبيض :

الذرة باسكالوب المكرونة
الذرة باسكالوب المكرونة

ومن بين الأطعمة التى يمكنك تناولها فى العشاء أثناء الدايت الذرة الأصفر مع اسكالوب المكرونة بالبيض، ولإضافة نكهة مميزة يمكنك وضع الذرة فى صلصة المكرونة . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة