4 نجمات أثرن غيرة وغضب الفتيات فى مسلسلات رمضان..أبرزهن "زينة"

الجمعة، 16 يونيو 2017 04:00 م
4 نجمات أثرن غيرة وغضب الفتيات فى مسلسلات رمضان..أبرزهن "زينة" نجمات دراما رمضان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الفتيات الموسم الرمضانى لمتابعة أبرز الأعمال الدرامية التى يتفاعلن معها بشكل كبير جدًا، حتى أن بعضهن يفكر فى بطل المسلسل ومشاكله وحلولها، وفى رمضان 2017 ظهرت مجموعة من الأعمال الدرامية التى جذبت عقول الفتيات وقلوبهن للدرجة التى جعلتهن يفكرن كأنهن من أبطال العمل، حتى أن تفاعلهن الزائد وصل بهن إلى حالة من الغيرة والغضب والنفسنة على بعض النجمات اللاتى جسدن شخصيات مثيرة للانتباه.

ومن أبرز النجمات اللاتى أثرن غيرة الفتيات وغضبهن:

1- زينة:

تأتى النجمة بشخصية "ليلى" التى تجسدها فى مسلسل "لأعلى سعر" على رأس النجمات اللاتى أثرن غضب الفتيات، حتى أنهن كرهن الشخصية وباتت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى عبارة عن سيل من الأفكار لكيفية الانتقام من "ليلى".

زينة
زينة

2- هند صبرى:

ومن قمة الغضب إلى قمة النفسنة، جاءت شخصية "أمينة" التى تقدمها هند صبرى فى مسلسل "حلاوة الدنيا" لتثير نفسنة الفتيات بسبب المشاهد الرومانسية مع فتى أحلام الفتيات "ظافر العابدين"، ومن أكثر التعليقات المتداولة حول هذه المشاهد "يا بنت المحظوظة" و "يا بختك".

هند صبرى
هند صبرى

3- أمينة خليل:

أما النجمة أمينة خليل التى تقدم شخصية "إنجى" فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" فهى الآخرى أثارت غضب الفتيات بسبب تعدد علاقتها العاطفية، ورفضها فى البداية لـ "يوسف" الذى يجسده الفنان أحمد مجدى، كما أن غيرة الفتيات جاءت بسبب الجانات الذين وقعوا فى حب إنجى فى المسلسل.

أمينة خليل
أمينة خليل

4- شيرين رضا:

ومن الحقد بسبب الرومانسية أو مشاعر الغضب إلى النفسنة الحريمى المقننة، التى تنتاب الفتيات فى كل مشهد تظهر فيه شيرين رضا فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" بسبب جمالها وأناقتها التى تزداد كلما تقدمت فى العمر.

شيرين رضا
شيرين رضا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة