"سقوط واتس آب" يفجر موجات "الألش" على تويتر.. whatsappdown يتصدر الترند العالمى.. ومغردون بسخرية: "شكل مارك مدفعش اشتراك النت".. و"الواتس يعلق براحته واللى عنده أبليكيشن سايب يربطه"

الخميس، 04 مايو 2017 02:26 ص
"سقوط واتس آب" يفجر موجات "الألش" على تويتر..  whatsappdown يتصدر الترند العالمى.. ومغردون بسخرية: "شكل مارك مدفعش اشتراك النت".. و"الواتس يعلق براحته واللى عنده أبليكيشن سايب يربطه" سقوط الواتس آب
كتب حسن مجدى - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقف التواصل بين العالم لمدة ساعة، عقب عطل فى تطبيق واتساب فى عدة دول حول العالم، ليصيب الكثيرين بالسخط من توقف أعمالهم، وعلى الجانب الآخر لم يمر الموقف مرور الكرام على المصريين، الذين انتهزوا الفرصة وقرروا "الألش" على صاحب التطبيق العالمى.

 

ليلة سقوط واتس آب.. عطل التطبيق يتصدر تريند تويتر عالميا

 

تصدر تطبيق واتس آب، لتبادل الرسائل على الهواتف الذكية، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع تويتر للتدوين القصير عالميا، عقب العطل المفاجئ الذي تعرض له.

 

وفوجئ مستخدمو التطبيق بإمكانية دخولهم له، لكن دون التمكن من إرسال او استقبال الرسائل على الإطلاق، سواء النصية أو الصور والفيديوهات.

 

وأكد عدد من رواد موقع تويتر أن التطبيق معطل منذ قرابة الساعة على هواتفهم، وأطلق البعض هاشتاج whatsappdown#، فيما قرر آخرون السخرية من الأمر بطريقتهم الخاصة.

 

مغردون عن عطل "واتس آب": شكله مدفعش اشتراك النت

وبآلاف التغريدات على موقع تويتر وفيس بوك، تنوعت تعليقات المغردين حول العطل ما بين الهجوم والسخرية، حيث قال علاء: "لا يا مارك وحياة والدتك إلا الواتس اب"، بينما قال حارث: "عطل عالمى فى برنامج واتس أب، يمكن مارك شال الفيش بالغلط"، فيما كتبت آية: "الواتس آب لأ يا مارك ....."، وأوضح آخر: "مارك قعد يلعب فى الفيس والماسينجر لحد ما الواتس ضرب منه".

علاء
علاء

 

أما المدون محمد الجالى، فكتب: "تقريباً الكهربا قطعت عند مارك فى الواتساب مش شغال، أو شكله مدفعش اشتراك النت"، وقال بحيرى: "تلاقى مارك بيحط ابديت الكلب ولا طوق الورد راح الواتس هنج، حصله تربنه وجاب جاز"، فيما أوضحت رولان، أن"مارك بوظلنا الواتساب عشان نذاكر، بس إحنا مبنحسش، فتحنا فيسبوك وتويتر"، وكتبت نورهان: "لو لقيت حرف واحد ناقص من الكونفرسيشنز اللى على الواتساب بتاعى، هقتل الكلب بتاعك يا مارك وهقتلك وهقتل بنات مسرح".

محمد الجالى
محمد الجالى

 

وقال مصطفى حلمى: "مش ناوى تبطل لعب يا مارك"، فيما خاطبته هالة جودة: "أنت مشترك مع تى داتا ولا إيه يا مارك"، وقال أحمد: "ليكون مارك فاكر إننا عالم مجتهدة ونايمين بدرى، حد يقوله يا اخوانا لسنا مخلصناش كلام على اليوفى"، وقالت هبة: "كمية الشتايم اللى اتشمها مارك الشوية دول هيخليه يصلحه ويرجعه أحسن من الأول"، وكتب محمد: "الواتس آب يعلق براحته، واللى عنده أبليكيشن سايب يربطه يا مارك زوكربيرج".

مصطفى حلمى
مصطفى حلمى

 

تأسس "واتس اب" على يد يان كوم وبراين آكتن اللذين عمِلا معاً في شركة Yahooحيث بلغ مجموع سنوات خدمتهما عشرين عاماً، وانضمت واتس اب إلى فيسبوك عام ٢٠١٤، لكنها استمرت فى العمل كتطبيق مستقلّ مع التركيز على بناء خدمة مراسلة تعمل بسرعة ويمكن الاعتماد عليها فى أى مكان بالعالم.

ويستخدم أكثر من مليار شخص فى أكثر من ١٨٠ بلداً  تطبيق واتس اب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم فى كل مكان، وفقا للبيانات الرسمية من الشركة.

عبد الرحمن
عبد الرحمن

 

محمد الجالى
محمد الجالى

 

مصطفى حلمى
مصطفى حلمى

 

نورهان
نورهان

 

هبة
هبة

 

اللى انكسر عمره ما يتصلح
اللى انكسر عمره ما يتصلح

 

آية
آية

 

بحيرى
بحيرى

 

رولان
رولان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة