متطوعة بالرفق بالحيوان ترسل صورة لقتل كلب بطريقة وحشية بالهرم

الأربعاء، 03 مايو 2017 04:30 ص
متطوعة بالرفق بالحيوان ترسل صورة لقتل كلب بطريقة وحشية بالهرم قتل كلب بطريقة وحشية فى شارع الهرم
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد مأساوى، أرسلت القارئة ديما ناجى، متطوعة فى مجال الرفق بالحيوان، صوراً لقتل أحد الكلاب بطريقة وحشية فى شارع لطفى السيد بالهرم، حيث قام أحد الأشخاص، بوضع عصا فى فمه وخرجت من رأسه، مشيرة إلى أنها بسؤال الأهالى فوجئت أن بعض الأشخاص قاموا بذلك انتقاماً لعقر طفلين. 

وقالت القارئة ديما ناجى، عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن،: "فوجئت بإبلاغ إحدى الفتيات بتلك الواقعة البشعة لقتل الكلب بطريقة وحشية، حيث قام أحدهم بوضع عصا فى فم الكلب".

وأضافت القارئة ديما ناجى: "وصل لى بلاغ وأحد الزملاء فى الإنقاذ عبر الهاتف، وحاولنا نقل الكلبة إلى السيارة لكنها توفت، وسألنا عمن فعل ذلك وفؤجنا من البعض أن الأهالى قاموا بذلك بسبب عقرها لبعض الأطفال انتقاماً منها".

وتابعت : "حتى لو الكلبة مسعورة، مع أنى استبعد ذلك لأن الكلب المسعور يموت لوحده خلال أسبوع ولا يأكل، ودائما ما يختبئ فى أماكن مظلمة، ولا يستطيع تحديد ذلك إلا الطبيب البيطرى".

قتل الكلبة

قتل الكلب

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة