بالفيديو.. قتل الكلاب الضالة بالسم داخل جامعة القاهرة

الجمعة، 10 فبراير 2017 10:15 م
بالفيديو.. قتل الكلاب الضالة بالسم داخل جامعة القاهرة الكلاب الضالة بعد قتلها بالسم فى جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى – هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعى وجمعيات الرفق بالحيوان، حملة ضخمة حول قتل الكلاب الضالة داخل الحرم الجامعى لجامعة القاهرة بالسم، فى مشهد مناهض للإنسانية.

بينما أرسل العديد من طلاب جامعة القاهرة صوراً وفيديوهات للكلاب الضالة بعد تناولها السم بين أروقة جامعة القاهرة.

ومن جانبه، أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أنه قد وردت عدة شكاوى من الطلاب من وجود بعض الكلاب الضالة داخل الجامعة التى تدخل من بواباتها وأن هذه الكلاب الضالة تمثل خطرا وتهديدا على الطلاب، الأمر الذى استدعى إبلاغ مديرية الطب البيطرى بمحافظة الجيزة المختصة لاتخاذ إجراءاتها.

وأضاف نصار، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه من المعروف أن مديرية الطب البيطرى تقوم بحملات لتعقب هذه الكلاب الضالة فى الإجازات والتعامل معها وفقا للوائحها، مؤكدا أن الجامعة ليس لها علاقة بالأمر، وأن مديرية الطب البيطرى بالجيزة، تشن حملات مستمرة على تجمعات الكلاب الضالة فى المؤسسات الحكومية وقطاعات العمل العام ومنها الجامعات لما تحمله من مخاطر وتفشى مرض السعار، مؤكدا أنها رأت أن هذه كلاب ضالة مسعورة تدخل إلى الحرم الجامعى.

وتابع، أن الجامعة تلقت شكاوى من الطلبة بخصوص انتشار هذه الكلاب الضالة بالحرم الجامعى، مؤكدا أن الجامعة توقف دورها بإبلاغ مديرية البيطرى للتصرف مع هذه الكلاب، مشيرا إلى أن مديرية الطب البيطرى قالت إن هذه الكلاب تعانى مرض السعار وتصرفت معها طبقا للإجراءات القانونية التى تعمل بها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة