خالد صلاح

بالأسماء.. محافظ المنيا: إجمالى ضحايا حادث استهداف أتوبيس الأقباط 28 شهيدا

الجمعة، 26 مايو 2017 03:19 م
بالأسماء.. محافظ المنيا: إجمالى ضحايا حادث استهداف أتوبيس الأقباط 28 شهيدا عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عصام بديوى محافظ المنيا، أن إجمالى عدد الذين استشهدوا، اليوم الجمعة، 28 شخصًا بينما أصيب 25 آخرين، فى حادث الهجوم المسلح من مجهولين على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا أثناء توجههم لزيارة دير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوى الغربى فى المنيا.

وقال بيان للمحافظ بأسماء الشهداء، إن مستشفى العدوى العام استقبلت جثامين 6 شهداء، فيما استقبلت مستشفى بنى مزار العام 8 جثامين للشهداء، ومستشفى مطاى 9 شهداء، ومستشفى مغاغة 5 شهداء.

وأكد بديوى أنه فى كل حادث إرهابى يكون المستهدف منه كل مصرى وليس مسلم أو مسيحى، موضحًا أن معظم الضحايا من محافظة بنى سويف، وأن تلك الفئة شرذمه قليله، تستهدف أمن مصر.

وقرر محافظ المنيا تشكيل لجنة لإدارة الأزمة والطوارىء برئاسة السكرتير العام للمحافظة لمتابعة الحادث الإرهابى بالطريق الصحراوى الغربى، وذلك على مدار الساعة.

وتابع المحافظ تداعيات الحادث الإرهابى من مستشفى مغاغة العام، حيث توجه المحافظ إلى المستشفى صباح اليوم للاطمئنان على المصابين ومتابعة الموقف أولًا بأول.

كشف أسماء شهداء حادث المنيا الإرهابى  (1)
 

 

كشف أسماء شهداء حادث المنيا الإرهابى  (2)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمود عبد الحليم

يستقبلون شهر رمضان المبارك بسفك الدماء

حسبى الله ونعم الوكيل فى كل متعصب اعمى يؤيد قتل الابرياء على معتقداتهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

احم

فى ديسمبر قلت شوفو المصريين إللى نزلو من الكويت ووضحت بعض الشئ!

انا حاسس ان اخوان الكويت ليهم يد فى الموضوع ، برجاء الرقابه على مطار أسيوط وألاسماء إللى كانت وسافرت فى ديسمبر لأنهم فى موحدين تانى وهيسافرو الأسبوع الجارى على الكويت! ليه الأشخاص دى بتكون دائماً مع كل حدث فى مصر فى اجازه ؟ مطار أسيوط مطار أسيوط مطار أسيوط للمره المليون القادمون من الكويت القادمون من الكويت ، لان اخوان الكويت اكثر اجرام من اخوان قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان الشاعر

قاضى العباد يا قاضى

يارب ياقضاة مصر، تعرفوا ان شيوخ الفتنة أمثال الشيخ عبد الجليل الذى قال قريبا للنصارة "عقيدتكم فاسدة" من اقل من اسبوعين، قد إية بيسخنوا مصريين على مصريين! التسخين هو الاجرام بعينة! الناس دى عملت لنا إية الواحد مبقاش قادر يبص فى وشهم خلاص كل شهر ها نعزيهم ونواسيهم حرام حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

البريء

تصحيح

المحافظ و البيان لم يذكر كلمه شهداء بل القتله

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع شعار

الرحمة للشهداء و القتل لمن غدر بهم

باسم الشعب السوري الحر و الثورة السورية المجيدة و الرابطة الأوروبية السورية . بروكسل أتقدم من مصر الحبيبة شعبا طيبا و حكومة بأحر التعازي في الشهداء الذين قتلتهم يد الغدر الإرهابية و أعلن تضامني مع أهالي الشهداء و الشعب المصري في مصابهم و ادعو الله أن يديم نعمة الأمن و الأمان على مثر الحبيبة و العمل على استئصال القتلة الإرهابيين مشوهي الدين الحنيف تماما من مصر و العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة