اعمل دايت عندنا .. تعرف على جدول العشاء لـ 7 أيام رجيم

الإثنين، 15 مايو 2017 12:00 ص
اعمل دايت عندنا .. تعرف على جدول العشاء لـ 7 أيام رجيم دايت
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتباع نظام غذائى معين أو كما يطلق عليه " دايت "، من أصعب الأشياء التى يمر بها الإنسان وتتلخص صعوبتها فى عودة ما فقده من سعرات حرارية بشكل أو بآخر فى وقت قليل ليضيع تعب أسابيع واشهر فى غمضة عيب دون ان يشعر، كما أن ليس من السهل أن يتبع الإنسان نظام غذائى يمكنه من خلال حرمان نفسه من تناول بعض الأطعمة، لأن الإنسان عليه أن يوازن فى السعرات الحرارية التى يتناولها ويتخذ من ذلك أسلوب حياة، ولهذا يقدم اليوم السابع  جدول العشاء لمدة 7 أيام  للحفاظ على الحمية الغذائية، نقلاً عن موقع " greatest " الإنجليزى .

دايت
دايت

الجمعة :

يمكنك تناول الباستا والدجاج ومعهم البقدونس يوم الجمعة أو المكرونة المطبوخة مع الدجاج المشوى مع البقدونس المفروم، وعصير الليمون الطازج .

السبت :

السمك بالبقدونس وجبة شهية لمتبعى النظام الغذائى، فيمكنك وضع حفنة من السبانخ مع السمك المشوى والبقدونس .

الأحد :

المكرونة بالموزاريلا تناسب عشاء يوم الأحد، وذلك من خلال زيت المكرونة المطبوخة وزيت الزيتون وبعض الملح والفلفل ولمزيد من البروتين يمكنك إضافة بعض السمك أو الدجاج .

الإثنين :

السمك والسبانخ واللوز من أهم الأطباق التى تانسب وجبة العشاء، ويمكنك إضاة السبانخ على السمك المشوى وشرائح اللوز ورذاذ من زيت الزيتون والخل الأحمر .

الثلاثاء :

الباستا بالطماطم والموزاريلا مع المكرونة المطبوخة والمضاف لها الموزاريلا والطماطم وزيت الزيتون والخل البلسمى وقليل من الملح .

الأربعاء :

الحمص بالطماطم والسبانخ، وهنا يمكنك الجمع بين الطماطم والحمص وتركه يغلى لمدة 15 دقيقة ثم يقلب فى السبانخ .

الخميس :

الدجاج بالحمص واللوز، تحصل على وجبة غنية حين تجمع بين الدجاج المشوى مع المايونيز وزيت الزيتون أو زيت الزيتون فقط والحمص ومعه اللوز المفروم وعصير الليمون الطازج .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة