دفتر أحوال المواطن.. أزمة انقطاع المياه تغضب الأهالى فى عدة مناطق بمحافظة الجيزة.. وتحول كورنيش المنيل إلى ساحة انتظار سيارات.. واعتصام موظفى شركة النيل للأدوية بسبب خصم 10% من الحوافز

الأحد، 21 مايو 2017 11:03 ص
دفتر أحوال المواطن.. أزمة انقطاع المياه تغضب الأهالى فى عدة مناطق بمحافظة الجيزة.. وتحول كورنيش المنيل إلى ساحة انتظار سيارات.. واعتصام موظفى شركة النيل للأدوية بسبب خصم 10% من الحوافز دفتر احوال المواطن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

أزمة انقطاع المياه تغضب الأهالى فى عدة مناطق بمحافظة الجيزة

مازال انقطاع المياه يثير غضب الأهالى فى الجيزة، حيث أرسل القارئ هشام مرسى، من سكان شارع على عفت المتفرع من شارع أسامة أبو عميرة بمنطقة حسن محمد فى شارع فيصل، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من انقطاع المياه منذ الساعة الحادية عشرة.

وقال القارئ فى نص رسالته: "المياه مقطوعة من 11 صباحا وحتى الآن دون إخطارنا فى منطقة حسن محمد فيصل جيزة وتم إبلاغ 125 دون أية إجابة أرجو من سيادتكم التدخل".

أرسل عدد من القراء، شكوى من انقطاع المياه يوميا لأكثر من 14 ساعة، عن عدد من شوارع منشية البكارى فى فيصل بالجيزة، منها شارع الإسلام وشارع الشهيد أحمد حمدى.

 وقال محمد طه، أحد القراء: "المياه تقطع يوميا من الساعة ١٢ ظهرا حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالى، نعانى من عدم وجودها خاصة أن هناك أطفال ومرضى كبار فى السن، يحتاجون للمياه بصفة مستمرة"، مطالبا المحافظة سرعة حل المشكلة رحمة بالجميع.

أيضا يعانى سكان منطقة كفر طهرمس الواقعة فى منطقة الطالبية بحى فيصل من انقطاع المياه بشكل يومى يتجاوز 13 ساعة يوميا، وفق ما أفاد به الأهالى فى رسائلهم لـ"صحافة المواطن".

وقال المواطن أيمن المصرى فى نص رسالته: "يمثل انقطاع المياه الدائم والمتواصل مأساة لكل الأهالى من شيوخ ونساء وأطفال ورضع، حيث تنقطع المياه يوميا عن منطقتنا من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء، وذلك كل عام بداية من شهر شعبان حتى انتهاء الصيف كله، وفى رمضان تأتى لمدة ساعتين أو ثلاثة بعد الفجر فقط طوال الشهر الكريم".

شكوى من تحول كورنيش الروضة بالمنيل لساحة لركن السيارات

أرسل المهندس إسماعيل ناجى، شكوى لخدمة صحافة المواطن من تحول كورنيش النيل بروضة المنيل بمصر القديمة، إلى ساحة لركن السيارات، ما أضر بالمظهر الحضارى للمنطقة، فضلا عن صعوبة التنزه خاصة فى فصل الصيف.

وطالب القارئ من محافظة القاهرة، بضرورة التصدى لهؤلاء المخالفين، الذين يتسببون أيضا فى صعوبة حركة السير بالطريق العام.

تردى الخدمات والإهمال بمستشفى سوهاج الجامعى

أرسل القارئ محمد عزوز، من أهالى سوهاج، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تردى الخدمات بمستشفى سوهاج الجامعى.

ووجه القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، نداء إلى المسئولين للتدخل ورفع المعاناة عن مرضى سوهاج، موضحًا أن قسم الأوعية الدموية على سبيل التحديد بلا أطباء، وفقا لقوله.

اعتصام موظفى شركة النيل للأدوية بسبب خصم 10% من الحوافز

نظم عدد من موظفى شركة النيل للأدوية، أمس السبت، اعتصام بمقر شركة النيل للأدوية فى الأميرية، اعتراضا على خصم 10% من الحوافز السنوية للموظفين.

وأرسل القارئ إيهاب سليم أحد موظفى الشركة، عبر خدمة صحافة المواطن، صورا لاعتصام الموظفين، مؤكدا أن الإدارة قامت بخصم 10% من حوافز الموظفين بسبب مديونيات الشركة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة