خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. من منصات عروض الأزياء لفعاليات مهرجان كان السينمائى.. النجمات يضفن للتصميمات رقيّا وبريقا.. جوليان ولى لى تختاران "Chanel".. ومقارنة بين سفيتلانا أوستينوفا وعارضة أزياء بسبب التصميم

السبت، 20 مايو 2017 07:00 م
بالصور.. من منصات عروض الأزياء لفعاليات مهرجان كان السينمائى.. النجمات يضفن للتصميمات رقيّا وبريقا.. جوليان ولى لى تختاران "Chanel".. ومقارنة بين سفيتلانا أوستينوفا وعارضة أزياء بسبب التصميم النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث النجمات العالميات دائما عن الظهور الملفت للأنظار والخاطف للأذهان، خاصة خلال تواجدهن بأحد الأحداث الفنية الضخمة، وأبرزها مهرجان كان السينمائى الدولى، حيث فاجأت النجمات العالم بإطلالاتهن البراقة بعدد كبير من الفعاليات المهمة، وهو ما جعل الكثيرين يؤكدون أن ظهور هؤلاء النجمات جعل الكثيرين يشعرون بأنهم يحضرون إحدى أهم عروض الأزياء، واليوم نستعرض التصميمات من منصات العرض وصولا إلى السجادة الحمراء، حتى أن بعض النجمات تحولن لمحط مقارنة مع عارضات الأزياء اللاتى قدمن التصميم لأول مرة.

جوليان مور بتصميم حمل إمضاء Chanel

جوليان مور بتصميم حمل إمضاء Chanel

 

جاءت فى المقدمة نجمة الأوسكار جوليان مور التى ظهرت بفستان قصير باللون الأبيض أحد تصميمات دار أزياء "Chanel" لمجموعة ربيع – صيف 2017، فارتدته مور خلال حضورها عرض فيلم "Wonderstruck"، وأكد الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة أن جوليان مور تمتلك قدرا كبيرا من الجاذبية تجعلها تضفى بريقا على أى تصميم تظهر به.

 

وحضرت النجمة الروسية سفيتلانا أوستينوفا إحدى فعاليات مهرجان السينمائى الدولى فى دورته الـ70 وهى ترتدى فستانا طويلا باللون البيج من مجموعة "Dior" لربيع – صيف 2017، وكانت سفيتلانا وضعت فى مقارنة مع عارضة الأزياء التى قدمت التصميم لأول مرة، حتى أن الكثيرين أكدوا أن النجمة الروسية أكثر جاذبية وتألقا بالتصميم.

 

أيضا من أهم التصميمات التى ظهرت بالـ runway ثم السجادة الحمراء هو فستان حمل إمضاء "Mulberry"، ارتدته آمبر فاليتا خلال حضورها عرض "Wonderstruck".

 

آمبر فاليتا

آمبر فاليتا

 

ومن على منصة عرض أزياء "نعيم خان" من مجموعة ربيع وصيف 2018 اختارت عارضة الأزياء أدريانا ليما بفستان "الزفاف" الذى قمة بالعرض، وذلك لكى تضمن أدريانا أن تكون أكثر جمالا وتألقا على الـ red carpet.

 

أما عارضة الأزياء المثيرة للجدل وينى هارلو فاختارت أن تظهر بفستان من إبداعات مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، والذى خطف الأنظار عندما عرض ضمن مجموعة الدار، ولأن العرض كان مليئا بالتصميمات المميزة خطف أحد التصميمات من نفس المجموعة أنظار النجمة سارا سومبيو، وهو ما ظهرت به بفعاليات "كان".

 

النجمة الشابة لى لى روز ديب ابنه نجم هوليوود جونى، أحدثت ضجة على السجادة الحمراء بعد ظهورها بفستان ذى تصميم بسيط باللون الأبيض، به بعض إكسسوارات ذهبية اللون من مجموعة "Chanel"، وهو التصميم الذى تم تقديمه بعرض الأزياء الأخير للدار.

بينما أضفت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشى الكثير من الرقى والجمال على التصميم التى ظهرت بفعاليات مهرجان كان السينمائى، وهو الفستان الذى حمل إمضاء "Dior".

 

أدريانا ليما
أدريانا ليما

 

النجمة الروسية سفيتلانا أوستينوفا
النجمة الروسية سفيتلانا أوستينوفا

 

سارا سامبيو
سارا سامبيو

 

لي لي روز ديب
لي لي روز ديب

 

مونيكا بيلوتشي
مونيكا بيلوتشي

 

ويني هارلو
ويني هارلو
 
من منصات عروض الأزياء للسجادة الحمراء
من منصات عروض الأزياء للسجادة الحمراء

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة