بالفيديو والصور.. لقطات لازم تشوفها من حفل افتتاح مهرجان كان السينمائى الدولى الـ70.. قبلة مونيكا بيلوتشى الساخنة على المسرح.. ورقصة روسى دى بالما.. وبيلا حديد تأكل الأيس كريم مع والدها

الخميس، 18 مايو 2017 03:09 م
بالفيديو والصور.. لقطات لازم تشوفها من حفل افتتاح مهرجان كان السينمائى الدولى الـ70.. قبلة مونيكا بيلوتشى الساخنة على المسرح.. ورقصة روسى دى بالما.. وبيلا حديد تأكل الأيس كريم مع والدها قبلة مونيكا بيلوتشى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت أمس عدسات المصورين كمًا هائلا من الصور لأهم وأشهر نجوم العالمى، وذلك بحفل افتتاح فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ70، التى تستمر حتى 28 مايو الجارى، وهى الصور التى أثارت ضجة كبيرة.

 

قبلات جوليان مور  (2)

قبلات 

مونيكا بيلوتشى

 

فكانت النجمة الشهيرة مونيكا بيلوتشى صاحبة أكثر قبلة ساخنة بحفل الافتتاح، حيث قبلت النجم الكوميدى الفرنسى أليكس لوتز على المسرح وهو ما قابله الحضور بضحك وتصفيق حاد.

 

أما النجمة وعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد فكان صورها مع والدها رجل الأعمال الشهير محمد حديد جعل الثنائى محط تركيز عدسات المصورى، ولأن والد بيلا يسعى دائما لتدليلها فقدم لها الآيس كريم الذى تعشقه فظهرت فى الصور وهى ترتدى ملابس السهرة وتأكل الأيس كريم.

 

 

وكان لقاء النجمة العالمية سوزان سراندون من بنجمة هوليوود جوليان مور أكثر ما لفت الأنظار، حيث ظلت النجمتان تتجاذبا أطراف الحديث، حيث يجمعهما صداقة قوية.

 

بينما سجلت عدسات المصورين لحظات رقصت فيها روسى دى بالما على الـred carpet قبل بدء عرض فيلم الافتتاح "Ismael’s Ghosts"، وهو من بطولة ماريون كوتيار وشارلوت جانسبورج ولويس جاريل وماثيو امالريك، وهو العمل الذى تدور أحداثه حول مخرج أفلام أرمل يعمل على مشروع فيلم حول رجل دبلوماسى غير تقليدى وهو المخرج الذى يعيش فى علاقة مع سيلفيا، لكن لا تزال حبيبته السابقة التى توفت قبل 20 عامًا تعيش بداخله، وهى المرأة التى تعود من جديد وتتسبب فى هروب سليفيا.

 

وعن النجمة وعارضة الأزياء العالمية هايلى بالدوين فاضطرت لتنسيق فستانها على السجادة الحمراء كونها كانت معرضة لفقدان توازنها، والفستان الذى ظهرت به من تصميمات دار أزياء "Twinset".

 

ومن الصور التى أثارت جدلا كبيرا هى التيى التقطها نجم هوليوود ويل سميث بين عشاقه ومعجبيه بمجرد وصوله على السجادة الحمراء، حيث ظل لمدة طويلة بينهم مؤكد أنه يعشق التواجد بينهم.

 

بيلا حديد تأكل الأيس كريم
بيلا حديد تأكل الأيس كريم

 

بيلا حديد مع والدها محمد حديد في مهرجان كان
بيلا حديد مع والدها محمد حديد فى مهرجان كان

 

روسي دي بالما
روسى دى بالما

 

قبلات جوليان مور  (1)
قبلات جوليان مور 

 

لقاء سوزان و جوليان مور
لقاء سوزان وجوليان مور

 

ويل سميث بين عشاقه
ويل سميث بين عشاقه
 
روسي دي بالما
روسي دى بالما
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف أحمد غنيم

عايز عنوانكم الالكترونى

عايز عنوانكم الالكترونى لأجل أرسل قصيدة من فضلكم ، وسبق أن نشرت لديكم قصيدة ، يرافقنا صديق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة