طلاب مدن أزهر دمياط يشكون عدم صرف الأطعمة.. ومشرف المدن: غلاء الأسعار السبب

السبت، 13 مايو 2017 12:58 م
طلاب مدن أزهر دمياط يشكون عدم صرف الأطعمة.. ومشرف المدن: غلاء الأسعار السبب وجبات غذائية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى طلاب المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر فرع دمياط، من عدم صرف الوجبات الغذائية المقررة، ما يضطرهم لشراء الطعام على نفقتهم الخاصة.

 

وكتب أحد طلاب الجامعة فى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، قائلا، إن المدينة الجامعية توقفت عن صرف الطعام منذ أكثر من شهر، مبررين ذلك بفسخ العقد مع مورد التغذية للطلبة، مطالباً المسئولين عن الجامعة بضرورة حل مشكلة الوجبات الغذائية للطلاب، تخفيفا للعبء المادى عنهم.

 

من جانبه قال الدكتور محمود ميدان، عميد كلية الطب والمشرف على المدن الجامعية بدمياط، إن هذه مشكلة عامة فى معظم المدن الجامعية، خاصة بعد امتناع المورد عن التوريد الجزئى لمدة شهر، وانقطع عن التوريد الكلى منذ أسبوع، بسبب ارتفاع أسعار اللحوم والخضروات والأرز، وهو ما تسبب فى تعرضه لخسائر كبيرة، خاصة أنه متعاقد على أسعار سابقة قبل ارتفاع أسعار المواد الغذائية.

 

وأكد "ميدان"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قمت بمحاولات كثيرة معه وأبلغت كافة الأجهزة الأمنية والرقابية ومدير إدارة المدن بالقاهرة وجارى حل الأزمة مع المورد.

 

وأوضح ميدان أن المدينة الجامعية بدمياط الجديدة يسكنها 350 طالبا فى مبنى المدينة بالمنطقة الصناعية، إضافة إلى عمارتين اثنين بمنطقة مبارك.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ
رسالة القارئ








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة