خالد صلاح

محمد صلاح حديث إنجلترا بعد اهتمام ليفربول.. الإعلام الإنجليزى: الفرعون المصرى البديل الأمثل لقناص السنغال ساديو مانى.. نجم روما ضمن أبرز 5 صفقات محتملة فى البريميرليج.. وجماهير الريدز تؤيد التعاقد معه

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:36 م
محمد صلاح حديث إنجلترا بعد اهتمام ليفربول.. الإعلام الإنجليزى: الفرعون المصرى البديل الأمثل لقناص السنغال ساديو مانى.. نجم روما ضمن أبرز 5 صفقات محتملة فى البريميرليج.. وجماهير الريدز تؤيد التعاقد معه محمد صلاح وشعار ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، لاعب وسط منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، باهتمام واسع من وسائل الإعلام الإنجليزية، بعدما دخل دائرة اهتمامات نادى ليفربول الإنجليزى، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

محمد صلاح بديل ساديو مانى فى ليفربول

البداية مع صحيفة "أنفيلد" المنتمية لنادى ليفربول، التى ترى أن محمد صلاح هو البديل الأمثل للمهاجم السنغالى ساديو مانى فى صفوف ليفربول.

 

وقالت الصحيفة: "محمد صلاح سيشكل إضافة قوية لـ الريدز حال التعاقد معه قادمًا من نادى روما الإيطالى"، مشيرة إلى أن الموسم الحالى كان شاهدًا على معاناة ليفربول من غياب المهاجم السنغالى ساديو مانى لمشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون، والإصابة التى تعرض لها منذ عدة أسابيع، والتى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالى.

 

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح كان قريبًا من الانضمام لصفوف ليفربول عام 2014 قادمًا من بازل السويسرى، قبل أن يحول وجهته إلى تشيلسى بعد المكالمة التى تلقاها من جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق اللندنى فى ذلك الوقت، بالإضافة إلى الوقت الطويل الذى استغرقته إدارة ليفربول فى التفاوض مع مسئولى بازل لإتمام الصفقة، وهو ما أوضحه "الفرعون المصرى" فى تصريحات صحفية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يسجل أو يصنع هدفا مع روما كل 95 دقيقة هذا الموسم، أما ساديو مانى فيسجل أو يصنع هدفا كل 115 دقيقة مع ليفربول الموسم الحالى، وهى من الأرقام التى تدعم التعاقد مع محمد صلاح.

 

وكانت صحيفة "ميدياسيت" الإيطالية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ليفربول يسعى للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة أن ليفربول وضع محمد صلاح كخيار بديل، حال فشل التعاقد مع الألمانى جوليان براندت صاحب الـ21 عامًا، والذى يلعب فى صفوف باير ليفركوزن الألمانى.

 

محمد صلاح ضمن أبرز 5 صفقات محتملة فى البريميرليج

فى ذات الصدد، وضعت شبكة "espn" الرياضية الإنجليزية محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى ضمن أبرز 5 صفقات قد تبرمها أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

محمد صلاح ضمن 5 صفقات محتملة فى الدوري الانجليزي
محمد صلاح ضمن 5 صفقات محتملة فى الدوري الإنجليزي

 

وقالت الشبكة الإنجليزية فى تقريرها إن سوق الانتقالات العالمية الصيف المقبل قد يشهد العديد من الصفقات المتعلقة بأندية الدورى الإنجليزى، وأبرزها انتقال محمد صلاح لاعب روما إلى ليفربول، وجوردان بيكفورد لاعب سندرلاند إلى إيفرتون، وتوماس فيرمالين الذى يلعب فى صفوف روما على سبيل الإعارة قادماً من برشلونة الإسبانى إلى واتفورد الإنجليزى، وجيسون ديناير من مانشستر سيتى إلى أرسنال، بالإضافة إلى آدم سميث من بورنموث إلى توتنهام.

 

جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح

أبدت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى موافقتها على التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادى روما الإيطالى، خلال فترة الانتفالات الصيفية المقبلة.

 

استفتاء محمد صلاح
استفتاء محمد صلاح

 

وطرحت صحيفة "أنفيلد" الإنجليزية استفتاء جماهيريا حول إمكانية التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، وأبدى 79% من جماهير ليفربول الذين شاركوا فى الاستفتاء موافقتهم على ضم "الفرعون المصري"، حيث يرون أن صلاح سيشكل إضافة قوية للفريق حال انضمامه. وأضافت الصحيفة أن 21% فقط من 3000 مشجع شاركوا ليفربول رفض فكرة التعاقد مع محمد صلاح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة